دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مفاتيح الجنان - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مفاتيح الجنان، عدد كبير جدا من الاشخاص يبحثون عن دعاء جميل جدا ومميز في اليوم الخامس عشر من رمضان، واجمل دعاء 15 رمضان مفاتيح الجنان، من اكثر الادعية بحثا، ومن خلال موقع الارشيف يتم عرض افضل الادعية ليوم الجبر وشهر الرحمة والافراج من النار.

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مفاتيح الجنان

كرم الله عز وجل المسلمين بالدعاء المستجاب في شهر رمضان المبارك، حيث يدعو المسلم الدعاء الخيري، فتقدم في اليوم الخامس عشر من رمضان الدعاء الطيب الذي يصح الدعاء:

  • اللهم في هذا اليوم المبارك أسألك يا من إذا توسلت فأجبت وإذا سألت فأعطتني لتغفر لي ذنوبي ماضي ومستقبلي وأسألك يا رب العالمين، أن أفعل لي في كل خطوة أتبعها في دربك عملاً صالحاً يحميني من عذاب الآخرة.
  • اللهم من رفع السماء بلا أعمدة أسألك أن ترفع عنا البلاء والثمن والوباء، ووحّدنا في كلام الحق يا رب العالمين.
  • يا رب العالمين، يا أكرمكم، أكرمني بتحقيق آمالي ورغباتي، وامنحني ما يشتهي قلبي، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

دعاء لليوم الخامس عشر من رمضان مستجاب

وهذه هي الدعاء الحسنة والخير من السنة المباركة التي يمكن للمسلم أن يتضرع بها في 15 رمضان 2023 م، والدعاء من أعظم العبادات التي تقرب العبد من ربه وترفع درجته في الآخرة، والأدعية هي:

  • اللهم إني أسألك الثبات في الأمر، والعزم على الصواب، وأسأل أسباب رحمتك، وقرار مغفرتك، واستغفرك بالامتنان لفضلتك، وحسن عبادتك أنت عالم الغيب “.
  • “اللهم طهرني من الذنوب والمعاصي اللهم طهرني منها كما تطهر الثوب الأبيض من التراب يا الله طهرني بالثلج والبرد والماء البارد”.
  • “اللهم إني استسلمت لك وآمنت بك ووثقت بك وتبت فيك وحاربت فيك، اللهم إني أعوذ بمجدك، لا إله إلا أنت الذي يخدعني، أنت الحي الذي لا يموت، ويموت العباقرة والبشر.

أدعية في يوم 15 رمضان 2023

أدعية رمضان 15 من الأدعية التي يطلبها كثير من المسلمين، حيث أن الدعاء في رمضان ينتظر الاستجابة، فيستغل المسلم ساعات الاستجابة الثمينة مع الأدعية العظيمة التي يدعوها الله تعالى ويدعوها، ويتضرع معهم وهذه المناشدات هي:

  • يا رب العالمين أسألك أيها الأبدي المعيل، الذي يدير الأمر من السماء إلى الأرض، ليحميني من شر نفسي الذي يؤدي إلى الشر.
  • اللهم اني اذيت نفسي كثيرا فاغفر لي وارحمني واشفني واغفر لي في الدنيا والآخرة، واصحح لي امرئي واصحح لي ديني الذي هو عصمة، أمري برحمتك يا رحيم الرحمن آمين.
  • اللهم إني أسألك أن تفتح لي أبواب الخير، وتحفظني من كل شر، اللهم احفظني واحفظني بحمايتك واعتني بي.

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مفاتيح الجنة بالصور 2023

فيما يلي قائمة بالصور المختلفة لأفضل أدعية الكتابة التي يمكن تنزيلها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى