دعاء اليوم السادس من رمضان مفاتيح الجنان - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء اليوم السادس من رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اليوم السادس من رمضان مفاتيح الجنان، يصادف اليوم السادس من شهر رمضان المبارك،  ودعاء اليوم السادس من رمضان مكتوب بالكامل مفاتيح الجنان نقدمه لكم، تتبع أيام شهر رمضان المبارك الواحدة تلو الأخرى، ويزداد طلب المسلمين على الدعاء والعمل الصالح وعباداتهم المختلفة للاستفادة منها، باقي أيامك ولياليك وأوقاتك للأعمال الصالحة وأفضلها.

دعاء 6 رمضان اللهم أرحم الرحمن في اليوم السادس من رمضان نسألك أيها المعين لمن يستغيث أن يرزقنا في هذا اليوم بالرحمة المكتوبة والمعاصي التي تمحى والدرجات التي زادت.
صلاة السادس من شهر رمضان اللهم ايها الحي ايها المعزي ايها الملك ايها القدوس يا من يمسك بيده كل الامور اللهم رتب لي كل امور ولا تتركني وحيدة في غمضة عين.
صلاة رمضان في اليوم السادس. اللهم احفظنا في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك من الجيران السيئين والزوجات السيئين.
دعاء لليوم السادس من رمضان مكتوب اللهم أرزقنا في الدنيا حسنة وخير في الآخرة، وخلصنا من عذاب النار.

دعاء اليوم السادس من رمضان مفاتيح الجنان

تمر أيام شهر رمضان يومًا بعد يوم، وفي اليوم السادس منه يجوز للمسلمين أن يصليوا ما يختارونه من دعاء صالح، يطلبون فيه خير الدنيا والآخرة، وما يمكنهم الدعاء ما يلي:

  • اللهم إني أسألك في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك يا رب لا تخذلني حتى لا أعصيك.
  • اللهم إني في اليوم السادس من رمضان المبارك أسألك أن يرزقني رزقي ومالي وحياتي وجسدي، اللهم ارزقني كل خير وخذ مني كل شر.
  • اللهم ارحمني من نفسك اللهم ارزقنا من بحر كرمك ومنك استغفرك وكرمك اللهم ربنا نسألك ان تعطينا اجر عظيم وأجر عظيم وحسن القبول لجميع أعمالنا.
  • اللهم ارزقني في رمضان بأولادي وبيتي وزوجتي، اللهم اغفر لوالدي ورجمهما كما ربانا في طفولتي.

أدعية لليوم السادس من شهر رمضان مكتوبة 2023

ومن الأدعية التي يمكن قراءتها في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك: الأدعية الآتية:

  • اللهم في اليوم السادس من شهرك المبارك والجيد أسألك أن تبلغنا برحمتك وأحبائنا وعائلاتنا وجيراننا وكل المسلمين ليلة القدر اللهم ارزقنا فيها، البركة التي تنزل من السماء.
  • اللهم أعنا في يومنا السادس من شهرنا العظيم ولا تعيننا اللهم انصرنا برحمتك ولا تنصرنا.
  • اللهم إني أستودعك في اليوم السادس من رمضان يا أمي وأبي وأوكل إليك أبنائي وأبنائي وبناتي وأوكل إليك يا رب زوجتي اللهم إني أعهد، نفسي ومالي وعملي وقلبي وروحي لك يا الله الذي لا يضيع الودائع ارحمنا جميعاً برحمتك.
  • اللهم اسكب علينا رحمتك اللهم ارحم قلوب المسلمين والمؤمنين اللهم ادفع الدين عن المدينين يارب ارجوك كرمك كثير ذنوبنا هم عظيم، ومغفرك أكبر، فاغفر ذنوبنا يا رب، وما حل من زلاتنا، وامنحنا يا رب شفاعة أحمد.

أجمل دعاء لليوم السادس من رمضان مفاتيح الجنة بالصور

من خلال الأدعية المصورة المعروضة أدناه، يمكن للمسلم أن يختار أجمل الأدعية التي تنشر في اليوم السادس من شهر رمضان المبار.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى