دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب 2024 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب 2024

دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب 2023، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة التي يبحث عنها الكثير من المسلمين من اجل القيام بها في اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، وان الدعاء في هذه الايام المباركة مستجاب عند الله تعالي، من الأدعية المباركة التي تقدم في بداية هذا اليوم الجديد من رمضان، تحية لبداية الثلث الأخير من الشهر الفضيل، متمنياً أن يكون من النعم الانتشار 2023.

دعاء لليوم العشرين من رمضان مكتوب في اليوم العشرين من الشهر الفضيل نسأل الله تعالى أن يرزقنا في شؤوننا، وأن يرحم ضعفنا وقلة ذكاءنا، وأن يمدنا بسبل السلام والسعادة، حتى لا يجعلنا في لا حاجة لأي شخص آخر.
ادعية مكتوبة ليوم العشرين من رمضان اللهم إنك توكل إليك في هذا اليوم المبارك من أول العشر الأواخر ديننا وأنفسنا وأموالنا وأهلنا، ونسألك حسن الرزق والعمل الصالح والخلاص من كل ذنب.
دعاء العشرون من رمضان اللهم خلقي الرحمن الرحيم ورب العرش العظيم أسألك في هذا اليوم أن ترحمني وترزقني في شأني، وأن تحميني معك من الفوضى ومن الذنوب ومن الهم والقلق.
دعاء يا الله نبلغ العشر الأواخر اللهم إنا نبلغ العشر الأواخر من شهر رمضان، واحفظنا من شرور الروح، وساعدنا فيها على الصيام، والصلاة، وتغمض أعيننا، وحفظ ألسنتنا، اللهم ارزقنا النجاح لما هو جيد

دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب

وهي من الصلوات المباركة التي يتم الحديث عنها في اليوم العشرين من الشهر الكريم، وجاءت على النحو التالي:

  • اللهم خالق الخلق بين يديك الأمر كله، أسألك مع بداية العشر الأواخر من رمضان أن تزيل عني هذا القلق، وتريح قلبي من هذا الهم، وتحفظ بعيون رحمتك التي لا تنام ولا تنام.
  • اللهم أرحم الراحمين والمستجيب لنداء الذين يسألون اللهم إني أسألك في هذه الأيام المباركة أن تكتب لي ما هو خير، وأن توفقني في الخير، و باركني في شئوني يا رب العرش العظيم.
  • اللهم إني أوكلت إليك ما تعلم من بركات الدنيا التي أحمدك عليها ليقدمها الله لي دائما ولا يقدمها لي بزوالها يا كريم اللهم كن لي في كل أمر وبارك لي في كل يوم جديد.
  • اللهم بالخير الذي يأتي من العشر الأواخر أحمدك يا ​​ربي وأعوذ بك وأطلب الهداية منك وأسألك خير ما عندك من رزق ونور وعافية بالجسد والمال، وألجأ إليك من خطايا الوحدة والفوضى والأمل.

دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب 2023

وفيما يلي بعض الأدعية التي تقال في صباح اليوم العشرين وهي:

دعاء لليوم العشرين من رمضان مكتوب عام 2023
  • اللهم ارحم الدنيا والآخرة، ويا ​​عظيما من الدنيا والآخرة، أسألك في هذا اليوم من شهر رمضان أن ترحمني برحمتك الغالية، أن تبارك عليّ في أمري، وتحميني من الشيطان.
  • اللهم رب السماوات والأرض أسألك في هذا اليوم المبارك من بداية العشر الأواخر أن تكتب لي التوفيق والسداد، وتوفقني في قول وفعل، وتحفظ لي ما هو خير.
  • اللهم إنك في العشر الأواخر من رمضان يفيض القلب بالدعاء لك، اللهم احفظني من وساوس الشيطان واحفظني من هذه الفوضى وهذا الادمان.
  • اللهم احفظنا رمضان واحفظنا لرمضان يا الله كما اقسمت ان نبلغ الشهر الفضيل نسألك ان تقبل منا وترحمنا وتغمرنا بالهدايا والمغفرة، يا حنان يا مانا.

صور دعاء اليوم 20 من رمضان 2023

وفيما يلي قائمة بأجمل صيغ الدعاء التي تقال في اليوم العشرين من الشهر المبارك وهي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى