دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2024 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2024

دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2023، الكثير من المسلمين يبحثون عن العديد من الادعية الدينية المختلفة للقيام بها في اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك 2023 ميلادي، حيث ان الدعاء في هذه الايام المباركة مستجاب عند الله تعالي، من الدعاء المهم لأنه من الليالي الفردية في العشر الأواخر، وربما تكون ليلة القدر المباركة التي حرص السلف على التحقيق فيها، ما الجيد فيه 2023.

دعاء ليوم 21 رمضان مكتوب اللهم أتينا اليوم الحادي والعشرون من الشهر الفضيل، فنسألك أن تكرمنا بما تحب وتقبله، وتجعلنا من الطاعة وجزءًا من المغفرة لكل ذنب وزلة.
دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان اللهم مع مذكرات هذا اليوم المبارك أسألك أن تكتب لي الخير، وأن تلهمني بالخير، وتستمتع، وتهديني إلى ما تحب وتفضل، وتبعدني عن شرور عالم، الروح التي غرقت قلبي في فوضى.
أدعية في اليوم الحادي والعشرين من رمضان اللهم من الليالي العجيبة التي أمرت بالتحقيق فيها، ليلة القدر فيها، فإنا اللهم جئنا إلى تلك الليلة وجعلنا من الفائزين بخيرات الدعاء والصوم والمكانة.
التضرع اللهم إن كانت هذه ليلة القدر اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر، فقد قدر لنا الخير، ولا تبارك فيها، واجعلها أفضل يوم في الدنيا علينا.

دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2023

فيما يلي مجموعة من الأدعية التي تقال في اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان، وقد وصلت على النحو التالي:

  • اللهم في اليوم الحادي والعشرين من الشهر الكريم باركنا على ما فعلناه وتقبل صيامنا وصلواتنا ولا تضربنا به يوم نلاقيك يا رحيم الرحيم.
  • اللهم مستجيب للمبتلي ومخلص لمن يستغيث أسألك في الحادي والعشرين من الشهر الكريم أن ترحم ضعفي وقلة ذكاءي وأنك لا توكلني لأي أحد لكنك.
  • يا ربي الكريم، خالقي العظيم، أسألك في اليوم الحادي والعشرين أن تحمي أهلي ومن أحبهم لي، ولا تظهر لي إلا الخير لهم، اللهم احفظني لهم ولهم الذنوب، وشرفنا بحياة طيبة.
  • اللهم ارحم رحيم اسألك في اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان أن تزيد الثقة في قلبي بآيات القرآن وتجعلها تريح قلقي وشفاء، لمرضي وطريق لحياتي السعيدة.

دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان 2023

وهي من الأدعية المباركة التي جاءت بصيغ مختلفة، وفيما يلي مجموعة من أفضل الأدعية:

دعاء لليوم الحادي والعشرين من رمضان 2023
  • اللهم انكم في اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان نطلب منك استكمال الخير ونجاح الخير الذي تعلمه ولا نعلمه.
  • اللهم اني بحق اسماءك الحسنى التي علمتنا بها ارحم ضعفنا واغفر لنا هذه التجاوزات والمعاصي.
  • اللهم إني حلفت علينا أن نصل إلى الشهر الفضيل، وأن نصل إلى العشر الأواخر، أسألك أن تصل إلينا برحمتك، وتحرر أعناقنا وأعناق آبائنا وأمهاتنا من عذاب النار، أنت قادر وأنت الوحيد القادر على ذلك.
  • اللهم جاءت علينا أيام عظيمة، نسألك أن تغرس في قلوبنا اليقين بعظمتها، ودافع الصدقة على الاستفادة منها.

دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر في 21 رمضان

إنها إحدى ليالي العشر الأواخر، وفي هذه الليلة تدوي حناجر المسلمين بالدعاء التالي:

  • اللهم إن كانت الليلة ليلة القدر التي وعدت بها، نسألك أن تكتب عليها صفاء الذهن ويقين القلب، وأن توفقنا في الهروب من عذاب النار عذاب الدنيا، وجحيم الآخرة أيها الكريم.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة قدوم الحادي والعشرين من الشهر، أرجو أن ترحم ضعفي وقلة ذكاءي، أن تباركني في أمري وأن تقود قلبي وعقلي إلى بالتاكيد من رحمتك وصفاء التوحيد.
  • اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاكتب لي فيها احسن المصير اللهم اصلحني بدعوة والدتي ورضا والدي.
  • اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر المباركة أسألك أن تغمر قلبي بألوان البركات اللهم ارزقني رزقي وثروتي وامنحني الذرية العادلة التي أحمدك عليها وأكون طفل عيني يا ربي الكريم.

صور دعاء اليوم 21 من رمضان 2023

وفيما يلي حزمة من أجمل الأدعية المقدمة في اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك والتي وصلت كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى