دعاء اول جمعة في رمضان مكتوب 2023 قصير ومستجاب بإذن الله - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء اول جمعة في رمضان مكتوب 2023 قصير ومستجاب بإذن الله

دعاء اول جمعة في رمضان مكتوب 2023 قصير ومستجاب بإذن الله، لأن يوم الجمعة من أفضل أوقات الدعاء والرجوع والدعاء إلى الله تعالى ، لأن الدعاء به من أفضل الخيرات يقترب المؤمن من الله ، خاصة إذا كان في رمضان ، يكتب أدعية متنوعة ليوم الجمعة الأول من شهر رمضان المبارك.

دعاء اول جمعة في رمضان

ثم الدعاء والدعاء لله تعالى من السنة المستحبة وعبادات شهر رمضان ، وفيما يلي جدول لأجمل الدعاء وتأثيرها في أول جمعة من شهر رمضان:

النداء الأول اللهم انت ربنا لا اله الا انت ربنا لا اله الا انت خلقتنا ونحن عبيدك ونحن في عهدك وعدك قدر استطاعتنا نسعى أعوذ بك من شر ما فعلناه فاغفر لنا يا رحيم الرحمن.
والنداء الثاني واللهم إنك في أول جمعة من رمضان نسألك رزقًا طيبًا وشرعًا يعيننا على طاعتك ، ونسألك أعمالًا صالحة ومقبولة تقودنا إلى جنتك يا رب العالمين.
ثم النداء الثالث ثم اللهم امين الجمعة اجعل امورنا تسهل علينا وانر قلوبنا بالقرآن الكريم اللهم افتح صدورنا بالقرآن العظيم واجعله لنا شفيعا في الآخرة.

دعاء اول جمعة في رمضان مكتوب 2023 قصير ومستجاب بإذن الله

ثم من أفضل ما يقدمه المؤمن إلى الله تعالى في شهر رمضان: الدعاء ، وهنا تأتي مجموعة من أروع الأدعية المستجابة بإذن الله في أول جمعة من رمضان:

  • اللهم افرغنا في شهر رمضان على ما تفضله منا اللهم انكم في أول جمعة من رمضان نسألكم الصالحات ، وترك المنكرات ، ومحبة الفقراء ، والاقتراب من الصالحين.
  • واللهم اغفر لنا ذنوبنا وآثامنا اللهم أبعث علينا في شهر رمضان رحمتك التي تنير قلوبنا وتفتح صدورنا وتيسر شؤوننا يا رب العالمين.
  • ثم ربنا نسألك خير ما طلب منك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم اجعلنا سببا لنشر دينك ورفع كلمتك في الأرض.

أدعية اول جمعة في رمضان تويتر

ومشاركة الأدعية على مواقع التواصل الاجتماعي لها أجر عظيم في كل مرة يقرأ فيها شخص ما هذه الأدعية ويناديها ، وهنا تأتي مجموعة من أجمل الأدعية التي تغرد على تويتر في أول جمعة من رمضان:

دعاء اول جمعة على تويتر لرمضان ربنا أعطنا خيرًا في الدنيا وخيرًا في الآخرة ، وخلصنا من عذاب النار.

واللهم أعنا في شهر رمضان على ترك الذنوب ، وابتعاد الذنوب وما يبغضك.

ثم اللهم نعوذ برضاك من سخطك ، ومغفرة لك عن عقابك ، وبك منك.

دعاء اول جمعة في رمضان بالصور

ثم يعتبر شهر رمضان من أفضل أوقات الدعاء والدعاء إلى الله ، وهنا تأتي باقة من أروع الأدعية عن أول جمعة من شهر رمضان ، معبرة بالصور:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى