دعاء خامس يوم رمضان مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء خامس يوم رمضان مكتوب 2023

دعاء خامس يوم رمضان مكتوب 2023، يصادف اليوم الخامس من رمضان لهذا الشهر، فإن الايام الفضيلة تمر بسرعة كبيرة، ودعاء خامس يوم رمضان مكتوب نقدمه لكم، العديد من التفاصيل الهامة التي يجب على المسلم أن يحذر منها، حيث يعتبر الدعاء من نوافذ الخير التي أصدرها رسول الله، ويزداد فيه في المبارك، شهر رمضان ومن خلال موقع الأرشيف أجمل الدعاء في صباح 5 رمضان 2023.

الدعاء الخامس في يوم رمضان اللهم أرحم الرحيم ونصرة المستعين، نسألك الأجرة والتوفيق، والاستغفار عن الذنوب والمعاصي، وأن تجعلنا نصنع رحمة لا تنام ولا تنام.
أفضل دعاء في الخامس من رمضان اللهم ايها الخالد ايها الرزق بين يديك الامر كله اصحح امري لي في اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك ولا تتركني وحدي طرفة عين ولا اقل من ذلك يا ربنا الكريم.
دعاء شعبي في اليوم الخامس من رمضان “اللهم إني أعوذ بك من جار سيء ومن زوج يشيخني قبل شيخوخي ومن ولد يربا لي ومن مال يكون عذابا لي، ومن الصديق الماكر الذي تراقبني عيناه ويهتم قلبه بي، إذا رأى حسنة دفنها وإذا رأى سيئة ينشرها “.
أدعية الخامس من رمضان اللهم اصلحني و اصلح لي ديني و عالمي اللهم اخرجني من ضيق اختياراتي لكثرة اختياراتك و لا تجعلني عبيدك ضال عن الرحمة و غارق في الرجاسات .

دعاء خامس يوم رمضان مكتوب 2023

لم يرد رسول الله صلى الله عليه وسلم على دعاء معين في الخامس من رمضان، ولكن يجوز للمسلم أن يدعو بما رزقه الله مما يلي:

  • اللهم إني أعوذ بك في اليوم الخامس من الشهر الكريم، لا أتوقع في الدنيا إلا رضاك ​، ولا أطلب في حياتي إلا طاعتك.
  • اللهم كرمني بالتوبة الصادقة وبعدها لا أخطئ أيها الكريم.
  • اللهم ائتمنك بمستقبلي وحياتي وأملي يا رب الخير فاكتب مع اليوم الخامس من شهر الأقدار أحسن منهم وأشرفني بما تحبه وتقبله يا رب من الخير.
  • اللهم أشرق معك شمس الخامس من شهر رمضان وغابت معك، اللهم إن هذه الشمس لا تغرب إلا إذا كنت قد غفرت لي ذنوبي قبل وبعد، اللهم اجعلني قويا، فيما تحب وتحفظني من كل خطيئة أو خطيئة.

أروع أدعية الخامس من رمضان مكتوبة عام 2023

الدعاء له صور كثيرة قد يرغب المسلم في تبنيها في هذا اليوم من الشهر، وهي كالتالي:

أدعية الخامس من رمضان مكتوبة عام 2023
  • اللهم اكرمنا في اليوم الخامس من رمضان بالاستغفار والعافية، وزد مشاركتنا فيه بطاعتك.
  • اللهم مع فجر الخامس من رمضان نسألك التوفيق لما تحب وتقبله وان تكون معنا في كل موعد اللهم احفظنا من الكرب والقلق وانقلنا لمنافذ الهدوء والسكينة. السلام والأمن.
  • اللهم اكرمنا في شهر رمضان بتيسير الظروف والانتقال من هذا الوضع الى احسن حال.
  • نسألك يا ربنا الرحيم أن تحافظ علينا آباء وأمهات، وأن تكرمهم بالصحة والأمان الدائم.

دعاء شعبي لليوم الخامس من رمضان

هناك أدعية كثيرة وردت في كتب السلف الصالح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنها:

“اللهم إني أسألك خير سؤالك، خير الدعاء، خير التوفيق، أفضل الأعمال، خير الجزاء، خير الدنيا، خير الموت، بدايات الخير ونهاياته، مقوماتها وبدايتها، ظاهرها ومخفياتها، ومراتب الجنة العليا آمين، أسألكم أن ترفعوا سمعتي، وتريحني من الأعباء، وتصحح أمري، وتطهر قلبي، وتحافظ على عفتتي، وتنور قلبي واغفر لي ذنوبي واسألكم أرفع مراتب في الجنة آمين وفي خلقي وفي أهلي وفي حياتي وفي موتي وفي عملي فاقبلوا أعمالي الصالحة، واسألكم أعلى مراتب الجنة.

دعاء لليوم الخامس من رمضان مكتوب بالصور 2023

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأدعية ليوم الخامس من شهر رمضان المبارك والتي يتم تحديدها من خلال حزمة من أهم الصور أدناه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى