دعاء سادس يوم رمضان مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء سادس يوم رمضان مكتوب 2023

دعاء سادس يوم رمضان مكتوب 2023، الادعية في شهر رمضان مستجابة، فهو شهر فضيل والاجر فيه عظيم، ودعاء سادس يوم رمضان مكتوب كامل، في عدد من الأشكال التي تجعل مناسبة شهر رمضان السادس مناسبة مهمة ترن فيها الحناجر بأحسن الدعاء إلى الله تعالى.

دعاء لليوم السادس من رمضان اللهم أشرق علينا شمس الشهر السادس من رمضان، ونسألك بإشراق الشمس أن تكتب لنا الخير، وتبارك فينا قولاً وفعلاً، وتتقبل منا ما حدث، ومساعدتنا في بقية الأيام الجيدة.
دعاء شعبي في السادس من رمضان اللهم إني في اليوم السادس من رمضان أسألك خير طلب، وخير في التوفيق، وخير للدعاء، وخير للعمل، وخير أجر، واسألك من بداية الخير والغايات، مقوماته، بدايته وظهوره.
كتابي صلاة رمضان السادسة اللهم انصرني على نفسي فأرجو منك وأستجيب لي، ولا تأتمني على الهوس، والشرور العاطفية، والسيئات، واغفر لي ذنوبي ماضي ومستقبلي.
أفضل دعاء السادس من رمضان لي.
  • اللهم ارزقني خيرات الدنيا ونعيم الآخرة، ولا تجعلني محتاجاً لأحد من خلقك.
  • اللهم بارك لي كلامي ووجه عملي لي.

دعاء سادس يوم رمضان مكتوب 2023

لم يكن هناك دعاء محدد في سنة المحبوب المختار في السادس من رمضان عدا الأيام الأخرى، ويجوز للمسلم أن يتخذ الدعاء الآتية:

  • اللهم يا خالقي الكريم رب العرش العظيم أسألك في اليوم السادس من الأيام الطيبة أن ترحم قلبي من اختيارات الدنيا وأن تختار لي ما أطمح إليه في شؤونه، حياتي الذي فيه راتبي التقاعدي، وشؤوني التي سأعود إليها بعده.
  • اللهم إني لك بركات الخير التي تأتي من العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك أسألك التوفيق والأجور والمغفرة والعافية، اللهم اغفر لي ذنوبي واستغل أيامي يوم التقيت بك.
  • اللهم إني توكلت على نفسي وما فيه من فوضى وخراب فاجعله برحمتك الشديدة واجعلني بين عبيدك منتصرا في الدنيا والآخرة ولا تجعل هذا العالم اهتمامي الأكبر، ولا حد علمي يا ربي الكريم.
  • اللهم ارزقني ما هو حلال وصالح لأقوى في طاعتك، اللهم إن كان لي رزق في الأرض فاقربه وإن كان في أعالي السماء فأنزله فلا تجعلني محتاجا لأحد عبيدك يا ​​رب.

أروع أدعية السادس من رمضان مكتوبة 2023

هناك العديد من صيغ الدعاء التي يمكن للمسلم أن يتخذها في اليوم السادس من رمضان، وهي:

أدعية السادس من رمضان مكتوبة 2023
  • اللهم إني أعيش، يا رزق أسألك في اليوم السادس من رمضان خير التوسل، وأعوذ بك من شرور روحي.
  • اللهم شدني على نفسي الذي يقودني للشر، ونجني من وساوس الإنسانية والجن.
  • اللهم انتشر يا رب الرحمة، ونشر الخير، أعوذ بك من الضلال أو الضلال، اللهم ارزقني في كلامي واجعلك سلطة داعمة، يا رب أكرمني بما تصعد به روح ما في الدنيا وفي الآخرة.
  • اللهم ارزقني ان اكون مستحقا لجلال وجهك.

أدعية 6 رمضان على تويتر 2023

عبر منصة تويتر حقق العديد من النشطاء في أفضل نداء في مناسبة كبيرة، وكان من أهمها ما يلي:

  • اللهم إنا في اليوم السادس من رمضان استراحة برحمتك فاجبرنا وألهمنا لمزيد من الطاعات التي بها نقترب منك.
  • اللهم دعني أدخل من باب الحق، وأخرجني بخروج الحق، وأكرمني بصحبة الأنبياء والمرسلين.
  • اللهم صلني بالإسلام، وجّهني إلى حسن النية، وانتصر على نفسي، يقودني إلى الشر والعدوان والعدوان والمعاصي، اللهم منعني من شياطين البشرية والجن.
  • اللهم إنني أتطلع إليك للمساعدة وأثق بك، فشرفني بإتمام عملي، وألهمني لما هو خير في الدنيا والآخرة.

دعاء لليوم السادس من شهر رمضان 2023

تعددت صيغ الدعاء المروية عن مفاتيح الجنة التي يمكن الوثوق بها في اليوم السادس من رمضان، وهي كالتالي:

النداء الأول اللهم إني أسألك في السادس من شهر رمضان أن تهديني إلى من هديت، وتعتني بي الذي اهتممت به، وأن تبارك في أمري، وتباركني في ما لك، أعطاني اللهم ألهمني للخير، وأخرجني من دروب التعب والفوضى، إلى الطرق التي أصل إليها.
النداء الثاني اللهم إني أعوذ بك صباح السادس من رمضان من زوال نعمتك، ومن فجاة عقابك، ومن تحول صحتك.
النداء الثالث اللهم إني أستغفرك وعافيك، وأدفع بالقول والفعل، اللهم إني أعوذ بك من عين حسدة نظرت إلى رزقي ولم أصلي على سيد الخلق محمد.
النداء الرابع يا رب الخيرات المتناثرة، أسألك أن تسكب علينا الأعمال الصالحة، وتنزل علينا الرحمة، فتتبارك النفوس وترفع الأجساد، وترفع الأرواح بواسطتها، بطاعتك اللهم تقدر تصالحنا فلا تحرمنا.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى