دعاء صلاة التراويح بين الركعات مكتوب 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء صلاة التراويح بين الركعات مكتوب 2023

دعاء صلاة التراويح بين الركعات مكتوب 2023، تعتبر صلاة التراويح من العبادات المشروعة في شهر رمضان، ويدعو فيها المسلم اثناء الصلاة، ودعاء صلاة التراويح بين الركعات مكتوب، فتكون صلاة التراويح من الأمور الشرعية في شهر رمضان المبارك، والدعاء فيها من المستحب والمشروع عند المسلم، تبدأ صلاة التراويح من أول ليلة من شهر رمضان وتنتهي في آخر ليلة من شهر رمضان، وتقام بعد صلاة العشاء كل ليلة، من خلال موقع الأرشيف، سيتم عرض طلبات صلاة التراويح بعد كل ركعة مكتوبة ومصورة.

أدعية التراويح بين الركعات اللهم في شهر رمضان المبارك نسألك أن تجعل هذا الشهر شهر نصر للمسلمين، وأن تجعله شهر عزة وتمكين، اللهم اجتمع صفوفنا ووحّد كلمتنا يا كريم.
كتاب التراويح الدعاء ماهر المعيقلي اللهم تقبل صلواتنا وصومنا وطاعتنا وسجداتنا وقيامنا وتعظيمنا أيها السميع العليم.
الدعاء بعد التراويح اللهم لك الحمد اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وصلى على محمد وعلى آله وصحبه، كما باركت إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين المجيد.”
اكتمال دعاء الركعة الأخيرة في صلاة التراويح اللهم إنا نسألك أن تعيننا على طاعتك بالطريقة التي ترضينا.

دعاء صلاة التراويح بين الركعات مكتوب 2023

أوقات المسلم كلها أوقات مباركة ، ويجوز له الدعاء فيها كلها بغير تحديد إلا بدليل شرعي، ويجوز للمسلم أن يدعو في التراويح بالأدعية الشرعية الآتية:

  • اللهم اغفر لنا ولآبائنا اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا في الدنيا وارحمنا بموتنا وارحمنا بعد موتنا اللهم ارحمنا، علينا علينا برحمتك عندما يغطينا الغبار ويقول وداعا لأحبائنا وأصدقائنا، والنعمة تفرق بيننا والنسيم يقطعنا.
  • اللهم أعنا في شهر رمضان على صيام النهار والصلاة في الصلاة كل ليلة من لياليها اللهم أكتب إلينا قادمًا إلى ليلة القدر يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنا نسألك في شهر رمضان أن تكرمنا بصوم أطرافنا على كل ذنب وكل معصية وكل شر.
  • اللهم ارزقنا الصلاة في ليلة رمضان يا رب الأرباب لنكون من عبادك الصالحين والمقبلين.

أدعية صلاة التراويح مستجابة

في صلاة التراويح وفي السجود والركوع وقبل السلام وبعد التحية يجوز الدعاء لخير الدنيا والآخرة، يمكن للمسلم أن يختار من بين الأدعية التالية:

  • اللهم في هذه الليلة المباركة، ليلة شهر رمضان المبارك، في العبادة المباركة ودعوات الليل نحمدك يا ​​رب، ونشكرك على صدق حمدك وشكرك.
  • اللهم اجعل رمضان هذا رمضان مباركا لنا اللهم واجعل دعائنا فيه سببا لتخفيف همومنا واستجابة دعواتنا، وجعل أعمالنا يا رب سببا لمغفرة كل ذنوبنا ورحيل ذنوبنا اللهم إفتح لنا أبواب الجنة إلى الأبد، وأغلق أبواب النار لنا إلى الأبد، وربط كل شيطان منا برحمتك يا الله الرحمن.
  • اللهم ارحم كل من تركنا ولم يصل شهر رمضان معنا.
  • اللهم نشكرك على نعمك العظيمة، اللهم لك الحمد وكل الشكر لك، اللهم لا نحمدك كما مدحت نفسك.

أدعية صلاة التراويح بين الركعات مكتوبة بالصور

الأدعية المصورة من أكثر ما يطلبه المسلمون خلال شهر رمضان، لذا يمكنك اختيار أجمل أدعية صلاة التراويح المزخرفة من الصور التالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى