دعاء صلاة التراويح في رمضان مكتوب 2023 / 1444 - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء صلاة التراويح في رمضان مكتوب 2023 / 1444

دعاء صلاة التراويح في رمضان مكتوب 2023 / 1444، تعتبر صلاة التراويح مرتبطة بشهر رمضان الفضيل والذي من خلاله يكسب المسلم الثواب العظيم وهي من أهم العبادات التي يركز المسلمون على أدائها في شهر رمضان المبارك الدعاء الذي يقترب المسلم من خالقه سبحانه وتعالى والدعاء في شهر رمضان من أسباب التجاوب بإذن الله ، لذلك اهتم موقع التوراة بتقديم أبرز الأدعية التي يمكن دعوتها في صلاة التراويح في رمضان المبارك.

دعاء صلاة التراويح في رمضان مكتوب 2023 / 1444

يبادر المسلمون إلى اقتناص شهر رمضان المبارك والتسرع في أداء العبادات والعبادات والأعمال الصالحة التي تقربهم من خالقهم تعالى عليه ، وإليكم الدعاء لصلاة التراويح:

النداء الأول يا رب العالمين نسألك أن تغفر لنا ذنوبنا وتكفر عن ذنوبنا وتؤمن لنا الأمان والحماية والأمن والإيمان بشهر رمضان المبارك.
النداء الثاني اللهم نحمدك ونشكرك على قدوم شهرك الكريم ، ونسألك فيه تعيننا على الطاعة والعشق ، فهو يقربنا منك يا خالقنا ، لأنك أنت المستفيد ، وأنت قادر على كل شيء.
النداء الثالث ربي أسألك أن ترزقني بخوفك وخضوعك لك ، وتمنعني من معصيتك ، وتجعلني من الذين يطيعون أوامرك ويتجنبون حراماتك ، ونصل إلى جنتك يا أرحم الراحمين.

 

دعاء التراويح للسديس مكتوب

تعتبر الأوقات التي يقضيها المسلم في صيام شهر رمضان المبارك من الأوقات المباركة ، يتم فيها الرد على الدعاء بإذن الله ، فتوضع أدعية التراويح:

  • يا رب العالمين أسألك أن تكثر علينا في شهر رمضان ، وفي يوم العرض أمامك ، الأعمال الصالحة التي تمحو ذنوبنا ، وبرحمتك وحنانك تحمينا من عذاب النار يا كريم.
  • اللهم ارزقنا خوفك ورحمتك وحبك وحب شهرك الكريم ومحبة من يحبونك ومحبة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

جدول صلاة التراويح pdf

يمكنكم تحميل ملف pdf يتضمن أدعية لصلاة التراويح “من هنا” ، ودعائهم في شهر رمضان المبارك للاستفادة من النعمة والخير فيه بفضل الله تعالى وكذلك شهر رمضان المبارك من أسباب الاستجابة للدعاء بإذن الله ، لذلك يجب على المسلمين أن يجتهدوا في أداء العبادات التي تقربهم من خالقهم تعالى ، ويغفر لهم ذنوبهم ويسهم في إرضاء الله تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى