دعاء صلاة التراويح من الحرم المكي 2023 مكتوب وجاهز للطباعة - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء صلاة التراويح من الحرم المكي 2023 مكتوب وجاهز للطباعة

دعاء صلاة التراويح من الحرم المكي 2023 مكتوب وجاهز للطباعة، يبحث كثير من المصلين عن دعاء الحرم المكي في صلاة التراويح لأن أدعية أئمة المسجد الحرام في مكة لها تأثير كبير على نفوس المسلمين ، لأن المسجد في المصلي والدعاء هو أكبر مسجد على وجه الأرض في شهر رمضان المبارك.

ادعية التراويح من الحرم المكي

يلجأ أئمة المسجد الحرام في مكة إلى الدعاء والدعاء لنيل رضا الله ونشر أفضل الدعاء بين الناس هنا تجد طاولة تحتوي على مجموعة من الأدعية التي يتنازل عنها أئمة المسجد الحرام في صلاة التراويح.

دعاء صلاة التراويح من الحرم المكي 2023 مكتوب وجاهز للطباعة

الدعاء خير سبيل للتقرب من الله تعالى في جميع الأوقات ، وهنا تأتي مجموعة من أروع الأدعية القصيرة التي تستجيب بإذن الله في صلاة التراويح:

  • اللهم أعنا على الالتزام بطاعتك ، وساعدنا على عدم معصيتك اللهم انر قلوبنا ووسّع صدورنا وجمّل الإيمان بأرواحنا.
  • اللهم إنا نسألك الهداية والرحمة والعفة والمال وحسن الخاتمة اللهم أعظم أجرنا في شهر رمضان ، وبارك لنا في عملنا وفي حياتنا.
  • اللهم اجعل شهر رمضان طهارة لنا من ذنوبنا وزيادة في حسناتنا.

دعاء صلاة التراويح من الحرم المكي مكتوب pdf

يمكن الحصول على مجموعة من الأدعية من المسجد الحرام في مكة أثناء صلاة التراويح وتنزيلها بصيغة ملف pdf مباشرة حيث يمكن للمسلمين الدعاء معهم وغيرها من الأدعية في صلاة التراويح للحصول على الأجر  وجزاك الله تعالى ، فكل دعاء خير ورحمة على المسلم وصلاة التراويح من أفضل سنن شهر رمضان المبارك ، وهنا تأتي مجموعة من الصور مع الأدعية التي يتم إجراؤها في الحرم المكي أثناء صلاة التراويح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى