دعاء لاخي المتوفي في ليلة القدر اجمل 50 دعاء للاخ الميت في ليلة القدر - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء لاخي المتوفي في ليلة القدر اجمل 50 دعاء للاخ الميت في ليلة القدر

دعاء لاخي المتوفي في ليلة القدر اجمل 50 دعاء للاخ الميت في ليلة القدر، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة التي يبحث عنها الكثير من المسلمين والمؤمنين في العالم العربي والعالم، وذلك من اجل القيام بالدعاء لاخي المتوفي في ليلة القدر من الايام العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، ما يتم تداوله عبر منصات التواصل في إحياء تلك الليلة المباركة التي يتوق المسلم إليها للصلاة، ومن خلال موقع الأرشيف يتم عرض أجمل الأدعية لأخي المتوفى في حزمة تضم الأفضل، دعاء للميت مكتوب على ليلة القدر.

دعاء لأخي المتوفى في ليلة القدر اللهم في ليلة القدر المباركة أسألك أن ترحم أخي في قبره، وأن تجعله في أحسن مراتب اللهم اجعله أقرب إلى مراتب العدل، وضمه إلى أنبياء وعادلون.
دعاء لأخيه الراحل في ليلة القدر اللهم رب الأعمال الصالحة ويا خالق الرحمة أسألك في ليلة القدر أن تنزل على قبر أخي بنور صاف اللهم زد سعادته وباركه أجره وضمه إلى الحبيب المختار واحد.
ادعية ليلة القدر لأخي المتوفى اللهم خير ممن رفعت لهم النخيل بالدعاء أسألك ليلة القدر أن ترحم أخي، لأنه كان أحب الناس في قلبي، وأن يجمعني به في، حدائق النعيم يوم نلتقي بكم ونستيقظ راضي عنا يا كريم.
صلاة ليلة القدر على أخي المتوفى اللهم خالق الخلق وعاشر العظام وهي تتعفن أسألك في ليلة القدر أن تغفر لأخي ماضيه وما عليه من ذنوب وتوازن وحدته في القبر وترفع مصيره للخير من صلى وصام.

دعاء لأخي المتوفى في ليلة القدر

وفيما يلي قائمة بالأدعية التي ذكرت في ليلة القدر للأخ الميت على النحو التالي:

  • اللهم إني أسألك، بهذه الأنفاس المباركة من حياة الشهر الكريم، أن ترحم أخي وتتعدى عليه، وأن تغفر له ذنوبه الماضية والمستقبلية.
  • اللهم إني في ليلة القدر المباركة أسألك كرم كرمك، أن تتقبل أخي بمغفرة كاملة، وأن تغفر له كل الذنوب والمعاصي والآثام، اللهم ارفع مصيره، واجعل الجنة مسكنك.
  • اللهم يا أبدي يا أبدي برحمتك أطلب العون حتى تكون ليلة القدر خيرًا كليًا لأخي في قبره وتكون موعدًا لسعادته اللهم اغفر له وليكن، ارحمه واجعل النعيم مثواه.
  • يا رب الرحمة نعوذ بك من شرور النفس ومن شرور الهواء، ونسألك في هذا اليوم المبارك أن ترحم أخي، وأن تكتبه جيداً، وتغفر له ذنوبه، وذنوب وعثرات.

دعاء للأخ الميت المتوفى في ليلة القدر

حزمة من الأدعية تقدم للأخ الميت في ليلة القدر، وجاءت بعدة صيغ، أبرزها:

دعاء للأخ الميت المتوفى في ليلة القدر
  • اللهم إنك في ليلة القدر التي باركت فيها نسألك خير الدنيا والآخرة، وبك نعوذ من عذاب النار.
  • اللهم ارحم الراحمين و المستجيب للمحتاجين اسألك في هذا اليوم المبارك ان ترحم اخي و تكرمه طول السعاده اللهم اغنيه بك نعمة من غيرك، وأكرمها بما تحب وتقبله.
  • اللهم خير من رفعت له الكفوف بالدعاء أسألك ليلة القدر المغفرة الكاملة لأخي الذي تركنا وأنت أعلمه.
  • اللهم رب العرش العظيم خالق الكون الرحيم أسألك ليلة القدر التي باركت فيها زد حسناتي لأخي ولا تقطع أجره اللهم ضاعفه أجر، واغفر ذنوبه، واجعل الجنة لك مسكنًا.

أجمل أدعية لأخي المتوفي الميت في ليلة القدر

وهي من الأدعية المباركة، وجاءت بأشكال مختلفة منها:

  • اللهم رب الرحمات المتناثرة ارحم أخي واغفر له كل ذنوبه.
  • اللهم يا خالقي الكريم الذي يستجيب لنداء الداعي أسألك أن ترحم أخي في قبره وأن تكرمه بما يحبه ويرغب.
  • اللهم في هذه الليلة المباركة أسألك التوفيق لما فيه الخير والرحمة التي غمرتك.
  • اللهم إنك الحق وقولك حق ولا حول ولا قوة إلا فيك، أسألك في ليلة القدر أهمية كبيرة ومصيرًا، أن تشفق عليه برحمتك الجليلة، وأن تقدم له الهدايا يا ربي الكريم.

صور دعاء لاخي المتوفي الميت في ليلة القدر

وفيما يلي مجموعة من أجمل صور الدعاء في ليلة القدر للأخ الميت والتي جاءت من الخيارات التالية:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى