دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2023 لنفسي وعائلتي واولادي - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2023 لنفسي وعائلتي واولادي

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2023 لنفسي وعائلتي واولادي، يعتبر الدعاء من افضل الاعمال المحبة الي النبي محمد صلي الله عليه وسلم، والتي يقوم كافة المسلمين بالدعاء في ليلة القدر الخامسة والعشرين من شهر رمضان المبارك 2023 ميلادي، والذي يعتبر من نوافذ الخير التي من خلالها ينظر المسلم إلى رحمة الله، مع العديد من صيغ الدعاء المباركة التي يحملونها معهم، لهم في رسائلهم أجمل المشاعر الدينية، ومن خلال موقع الأرشيف يتم عرض صيغة الدعاء لليلة الخامسة والعشرين من القدر.

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين. اللهم في ليلة القدر المباركة أسألك من نور وجهك الكريم أن تباركني في أموري وتغفر لي ذنوبي وتغفر لي معاصي وذنبي ومعاصي يا رب العروش العظيمة.
صلاة ليلة القدر عن نفسي اللهم انفاس ليلة القدر المباركة اسلم نفسي اليك يا الغارق في ضباب الفوضى اكون معك في كل موعد وارحم ضعفي وقلة ذكاءي، لا تعاملني بخطاياي يا كريم.
صلاة ليلة القدر لأهلي اللهم رب الرحمات المتناثرة أحمدك على نعمة الأسرة التامة، وأسألك ليلة القدر أن تحافظ عليها بنظرة الرعاية، وترزقني في شيخوختها وأمنها، طوال الحياة والأيام.
صلاة ليلة القدر لأولادي اللهم اني اسألك في ليلة القدر ذرية عادلة أحمدك على وجودها، وتحفظ لي أولادي، وتزيد من نجاحهم في الدنيا والخلاص في الآخرة.

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2023 لنفسي

وهي من صيغ الدعاء المميزة التي يتعامل بها المسلم مع نفسه في ليلة القدر في العشر الأواخر، وجاءت بالصيغ التالية:

  • اللهم إني أسألك في هذه الليلة المباركة أن تغفر لي ذنوبي، وترحمني بكثرة رحمتك.
  • اللهم إني في ليلة القدر المباركة أسألك النور والعافية، وأعوذ بك من هذه الفوضى التي تحيط بقلبي ومن هذا الشتات الذي يعيش في ذهني.
  • اللهم يا حنان يا مناع يا فاعل لما يشاء اللهم ايقظ في قلبي حب الطاعة وانزع عن قلبي حب الشهوات اللهم اضاعف كرهي للشر وسترني في الدنيا والآخرة أيها الكريم.
  • اللهم أنفاس القدر التي باركتها أسألك خيرًا لي، وأعوذ بك من الشر ومن الذنوب والآثام.

دعاء لعائلتي في ليلة القدر الخامسة والعشرين 2023

وفيما يلي مجموعة من أبرز الأدعية التي قيلت في ليلة القدر للعائلة وهي كالتالي:

دعاء لأهلي في ليلة الخامسة والعشرين من شهر القدر 2023
  • اللهم ايتها الخالق الكريم رب العرش العظيم اسألك ليلة القدر ان تحمي عائلتي لي وتباركني معهم اللهم اجعلني هم في عين رحمتك حتى لا يغري ولا ينام.
  • اللهم ارحم الرحمان يا موفر لمن يستغيث اسألك في يوم القدر الذي تفاصيله واضحة، أن تملأ قلوب أهلي بالهدايا، وأن تحفظها لي طوال الفترة حياتي، الحياة يا الله اكتب لهم كل الخير واحفظهم من كل شر.
  • اللهم احسن من ترفع لهم النخل في الصلاة اسألك في ليلة القدر ان تجعل اهلي المنصب الرفيع واكتب اسمائهم في محاضر المفرج عنهم من النار وان تجعل بين الذين غفرت خطاياهم يا رب.
  • اللهم في ليلة القدر الطيبة أسألك من نور وجهك الكريم أن تنزل على أهلي بالنور الذي نرى به كل الطرق.

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين لأولادي 2023

وفيما يلي مجموعة من أجمل الأدعية لأولادي في ليلة القدر والتي كانت كالتالي:

  • اللهم ابي ربي الكريم انت المعطي انت العظيم انت رب الخيرات المتناثرة و الرحمات المتناثرة اسألك في ليلة القدر ان تحمي اولادي لي وانت زيادة نجاحهم فيما هو رفاه.
  • اللهم رب العمل الصالح أسألك ليلة القدر أن يرزقني بأولادي، وأن يحفظهم بعيون المحبة والرعاية اللهم قربهم من كل خير ، ويبعدهم عنهم كل شر، وخذ زوايانا إلى ما تحب وأنت راضٍ يا رب.
  • اللهم ارحم الرحمن ويا عون من يستغيث اللهم اني اسألك ليلة القدر ان يرزقني النسل العادل الذي اريده واسألك ان تمدني بالخير و لمنحني اللطف وحماية عائلتي وأحبائي.
  • اللهم إني في ليلة القدر المباركة أسألك من كثرة الرحمة أن تكون لأولادي في كل موعد، وأن تحميهم في كل مكان ، وأن تغمرهم بخير الدنيا والآخرة.

صور دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2023

وفيما يلي مجموعة من أجمل صور الأدعية في ليلة القدر والتي قدمت بعدد كبير من التنسيقات، وأجملها كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى