دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 1444 - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 1444

دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 1444، يعد الشيخ محمد جبريل من اهم واشهر المشايخ في المملكة العربية السعودية، ودعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب بالكامل، وهو من أهم الأدعية التي يرغب المسلمون في ترديدها في ليلة القدر، يجتهدون في العشر الأواخر من شهر رمضان، لفضل تلك الليلة، وفيه يعتبر الدعاء أفضل من ألف شهر، ولهذا السبب فإن الأرشيف سيقدم على غرار هذه المقالة أفضل الدعاء الذي قيل في ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر محمد جبريل مكتوب 1444

يعتبر دعاء الشيخ محمد جبريل ليلة القدر من أفضل الأدعية التي يمكن للمسلمين ترديدها في ليلة القدر، فيقدم في الكتابة التالية:

  • اللهم إني أسألك كل خير وعاجل ومتأخر، ما عرفته وما لم أعرفه، وأعوذ بك من كل شر، عاجل ومتأخر، ما عرفته وما لم أعرفه، اللهم إني أسألك الجنة وكل ما يقاربها قولاً أو فعلاً، وأعوذ بك من النار وكل ما يقترب منها قولاً أو فعلاً، وأسألك أن تحكم كل ذلك يملك أحسنت لي.

أدعية ليلة القدر مكتوبة طويلة

دعاء يرفع اللهم نصل إلى ليلة القدر ونجعلنا من أفراغك، وهو مكتوب على النحو التالي:

  • اللهم يا سامع الدعاء أسألك أن تبلغنا بليلة القدر، وأن تجعلنا من مخلصين منك من النار، وأن نبني لنا بيتاً في الجنة، وتجعلنا من الذين هم تبارك فيه بعد الموت.
  • اللهم إنا بلغنا ليلة القدر، واغفر لنا ذنوبنا، واجعلنا من الذين عملوا بها، وكسبوا أجرهم، وذريتنا ونبت نباتًا جيدًا.
  • اللهم اجعلنا من الذين يشكرون ويحمدون، اللهم اجعلنا من الذين شهدوا رمضان، وأمضوا الليل فيه وأحيوه، اللهم تقبل صلواتنا واكتبنا بين الصالحين.

اجمل ادعية ليلة القدر 2023 بالصور

يتشارك المسلمون أجمل أدعية ليلة القدر على مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكد من أنهم يستغلون هذه الفرصة العظيمة ويكررون من الأدعية في هذه الليلة العظيمة، ولهذا السبب فإن أجمل أدعية ليلة القدر بالصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى