دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور - موقع الأرشيف
اسلاميات

دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور

دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور، هناك العديد من الادعية الدينية المختلفة التي يسعي كافة المسلمين للقيام بها في ليلة القدر 23 من شهر رمضان المبارك 2023 ميلادي، وان الدعاء في هذه الايام المباركة من اعظم العبادات التي يقوم بها المسلمين لعبادة ربه تعالي، فهي من الأدعية المباركة التي تجتهد القلوب في إطلاقها بهذه الملاحظات الإيمانية العظيمة، لأنها تعتبر من الليالي التي يمكن أن تتزامن مع ليلة القدر 2023.

دعاء ليلة القدر في 23 رمضان مكتوب لتسهيل الأمور. اللهم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث واليك انيب ان تهديني وتصلح حالي في هذه الليلة المباركة، وان تبارك لنا في كافة اموري، وتيسير جميع احوالي يا رب العالمين.
دعاء ليوم 23 رمضان مكتوب اللهم رب العرش العظيم أسألك ليلة القدر أن تفتح لي واحدة من فتوحات العارفين وتكتب لي مرحلة جديدة من التيسير في الأمور والتيسير في الكلمة والتيسير في التصرف، آمين.
دعاء لأولادي ليلة القدر اللهم أسألك في الليلة المباركة أن تحمي أهلي وأحبابي وأن تبارك لي أولادي يا كريم.
دعاء لي ليلة القدر مكتوب اللهم ائتمنت نفسي عليك غارقة في القلق والقلق مع أنفاس ليلة القدر اللهم اكرمني بالمغفرة والعافية، وألهمني على طريق الوصول إلى هدوء القرب منك، سعادة الطاعة، وسمو العبادة الروحي.

دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور

وفيما يلي مجموعة من الأدعية المقدمة لتسهيل الأمور على ليلة القدر إذا صادفها الثالث والعشرون من رمضان:

  • اللهم في ليلة القدر التي باركت فيها أسألك أن ترحم ضعفي وقلة ذكاءي، وأن تبرر جهلي وتقصيري، وأن تبارك عليّ في أمري يا كريم.
  • اللهم اني في ليلة القدر التي وعدت بها اسألك كامل الرحمة والرزق والتيسير والسعادة واعوذ بك من الجهل والتقصير.
  • اللهم إني أسألك ليلة القدر تلهمني بالخير، وتوفقني وأجرها في الأقوال والأفعال.
  • اللهم خالق الخلق وقيامة العظام وهي فاسدة اللهم اسألك أن تهدي قلبي لما يرضيك وتمنعني من معصيتك اللهم يريحني ديني ودنيوي لي، واصحح لي فساد قلبي، فارجوك واستجيب لي ايها الكريم.

أدعية ليلة القدر لتيسر الأمور

تأتي دعاء التيسير بالعديد من الخيارات المهمة التي يريد المسلم أن يبحث فيها عن الخير فيها، وذلك من خلال ما يلي:

  • اللهم إني في ليلة القدر المباركة أسألك أن تفتح قلبي على فتوحات الغنوصيين، وأن تلهمني بالنجاح والثواب في الحياة والإيمان، وفي كل طرق اليقين اللهم ييسر أمري، والجلالة عقدة لساني تفهم ما أقول.
  • اللهم لا يسير إلا ما سهلت، وإن شئت خفف الألم.
  • اللهم اجعلها سهلة ولا تجعلها صعبة، أنت ربنا الكريم ونحن عبيدك الخطاة، اللهم اكرمني ليلة القدر بما تحبه وتقبله واجعل لي مكان اخلاص، معاك يا رحيم الرحمن اللهم خذ قبلي لما يرضيك.
  • اللهم اني خالق الخلق ويا جامع الناس بالحساب اسألك ان تجعل شؤون الدنيا تيسّر عليّ وان تجعل شؤون الرزق والعمل اسهل لي.

صور دعاء ليلة القدر في الثالث والعشرين رمضان

وفيما يلي حزمة من أجمل صيغ الدعاء في ليلة القدر مع حلول الثالث والعشرين من شهر رمضان المبارك والتي جاءت على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى