دعاء نهاية رمضان مكتوب 2024 ادعية نهاية شهر رمضان المبارك - موقع الأرشيف
منوعات

دعاء نهاية رمضان مكتوب 2024 ادعية نهاية شهر رمضان المبارك

دعاء نهاية رمضان مكتوب 2023 ادعية نهاية شهر رمضان المبارك، لم يتبقى سوى أيام معدودات على مفارقة شهر الرحمة والغفران رمضان، ودعاء نهاية رمضان مكتوب، هي من الصلوات التي يحبها المسلمون لتوديع شهر رمضان المبارك، حيث يرغب جميع المسلمين في الخروج مع فاضلة، أيام رمضان في أحسن طريقة بلا ذنوب وبقلب نقي وعمل في هذا الشهر الكريم، وفي موقع الأرشيف سيتم إدراج أجمل أمثلة من أدعية الوداع لشهر رمضان المبارك مكتوبة ومُستجابة بإذن الله.

دعاء نهاية رمضان مكتوب 2023 ادعية نهاية شهر رمضان المبارك

الدعاء من أجمل العبادات وأقربها إلى الله عز وجل، لدعوة الله تعالى وتوقيرها وحاجتها، لا سيما في شهر رمضان المبارك، الشهر الذي تخرج فيه الأعناق من النار، وإليك أمثلة على ذلك: أدعية نهاية رمضان كالآتي:

  • اللهم إنا نسألك أن تنهي شهر رمضان بمغفرة كل الذنوب، وقبول صيامنا، وقيامنا، وساعدنا في باقي شهر رمضان على القيام، والصيام، وتغمض أعيننا، ونحرس لساننا.
  • اللهم من أجل أجمل صفاتك وأجملها، وللبركة شهر رمضان المبارك، نسألك أن تنهي شهر رمضان بقبول لنا، وتتشفع لنا يوم القيامة وتقبلنا، الجنة شكرا لك وكرمك.
  • اللهم اني في نهاية الشهر الكريم امسح كل همومنا واحزاننا واجعل بقية العام مليئة بالفرح والسرور وارحم موتانا يا رحيم الرحمن.
  • اللهم اني في نهاية شهر رمضان ابعدنا عن الشيطان واصرفه عنا وارعدنا عن المعاصي كما ابتعدت بين الشرق والغرب.

أروع ادعية نهاية رمضان

شهر رمضان من الأشهر التي يحبها الله تعالى لما يحتويه من فوائد وبركات، وهو شهر إطلاق النيران، وستدرج أدعية جميلة بمناسبة نهاية الشهر المقبل شهر رمضان:

  • اللهم اني في نهاية الشهر الفضيل اسألك ان تكتب لي خير في كل حياتي وفي كل شئوني.
  • اللهم ارضي حاجتي واشفع لنبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لنا ولآبائنا يا رب العالمين.
  • اللهم اني في نهاية شهر الخير والبركة اجعلني من المقبولين ليلة القدر، وبلغني ليلة القدر في الايمان وتحسبا لوجهك الكريم، والله اغفر أنا ولوالداي وجميع المسلمين.

دعاء وداع شهر رمضان مكتوب كامل

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد شهر رمضان المبارك على وشك أن يتركنا ويتركنا في عيننا، الاسم يا رب العالمين اللهم نعوذ بك في نهاية شهر رمضان من سخطك وغضبك معنا، لأننا يا رب قصور جدا في إعمال حقوقنا، وعلى أهله، والصحابة عليه السلام.

دعاء نهاية رمضان على تويتر 2023

من أحب الأعمال إلى الله تعالى الدعاء، وكيف إذا كان الدعاء لشهر رمضان يتضاعف الدعاء بإذن الله، وفيما يلي أمثلة على أدعية نهاية رمضان للتويتر:

  • اللهم لبسني ثياب الصحة والعافية في آخر رمضان، وظللي بظل عرش الرحمن يوم لا ظل إلا ظله.
  • اللهم ارحمنا واغفر لنا مع أننا لم نقم بكل العبادات، ولا نقدر لك قدرًا لك، لا اله الا انت سبحانك، في الواقع كنا من المذنبين.
  • وداعا يا شهر الشرف والرحمة، وأسأل الله العظيم أن يغفر لنا ولآبائنا ومن لهم حق علينا، وأن يجعلنا من المقبولين في هذه الأيام يا رب العالمين.

أجمل أدعية وداع شهر رمضان

من أجل حب الشهر الفضيل الذي ننتظره في دقائق، ولأن الشهر الغالي يقترب من نهايته، تم إعداد سلسلة من الأدعية لتوديع شهر رمضان المبارك، على النحو التالي:

  • اللهم اني في نهاية شهر رمضان المبارك اقبل حسناتنا ولا تصفعنا بها يوم القيامة ايها الرحمن الرحيم.
  • وداعا يا أحلى الشهور وأحبهم إلى قلبي، وأسأل الله في هذه الأيام المتبقية أن يغفر لنا ما عصينا، وأن يهدينا الله على الصراط المستقيم ويزيل الرجيم عنا.
  • اللهم ارزقنا هلال شهر رمضان القادم، ولنكن بأمان، وبصحة جيدة، وآمنين، وبخير غير مهووسين، وبالطريقة التي ترضيك معنا يا رب العالمين.

دعاء نهاية رمضان مكتوب بالصور

تعبيراً عن نعمة الشهر الكريم ورغبة في مشاركة الأدعية مع أصدقائك وعائلتك، تم إدراج بعض الصور التي تحتوي على أدعية نهاية شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى