دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1444 - موقع الأرشيف
مقالات

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1444

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1444، ايام قليلة تفصلنا عن انتهاء افضل الايام المباركة عند الله تعالي وهي ايام شهر رمضان المبارك، التي تكثر فيه الخيرات والطاعات لعبادة الله تعالي والبعد عن المعاصي والاثام والتقرب لعبادة الله تعالي، يقوم كافة المسلمين بالدعاء في نهاية شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر المبارك، لذا فإن دعاء نهاية شهر رمضان هو أفضل ما يلجأ إليه الإنسان في نهاية الشهر، والذي سيسمح أيضًا بأجمل الدعاء في نهاية شهر رمضان واستقبال العيد خلال السطور التالية.

صلاة نهاية رمضان قصيرة. انتهى رمضان وداعا دون أن يدرك أيامه، اللهم انشغلنا بالعالم في عبادتك فامنحنا رحمتك وصلاحك في الدنيا والآخرة، وابتعد عنا ليلة العيد شر الدنيا والآخرة.
دعاء نهاية رمضان مكتوب اللهم اكتب لنا قبولك في نهاية رمضان وامنحنا بركاتك، حتى لا يكون هناك رفض لما تقدمه، ولا مخلب لما تبسطه، ولا امتداد لما تجمعه.
دعاء نهاية رمضان على تويتر اللهم اجعلنا نبكي على فراق الشهر، وآمننا من الخوف والحزن فيما يأتي بعده، وطهر قلوبنا بالإيمان، وهدينا للطريق بهديك، وبغض الفسق والفجور، في قلوبنا واجعلنا من المرشدين الذين لا يعصون أوامرك.

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1444

في نهاية العبادات في رمضان، تأتي أيام الثواب على عباد الله المطيعين، وهي أيام العيد، وفي ليلة العيد يسأل الله تعالى بركاته الكثيرة وكرمها واستغفارها، ورضاها ببركات الليل، ومن أفضل ما يسمى بليلة الحفلة ما يلي:

  • في ليلة العيد أسأل الله ربي أن يطلعني على لطفه وقبوله لعملي في رمضان الذي سارع به لي قبل أن أدرك هدفي في طاعته معه، وأن أكتب لي يوم العيد، باب جديد للطاعة أؤدي من خلاله رحمته.
  • ساعات وندخل ليلة العيد وانت تعلم حالنا في رمضان اللهم نصوم ونمضي الليل في طاعة ونحسب عمله معك يا رب العالمين فلا نكون بخيبة أمل وخيبة أمل، وكرّمنا بما تقبله لنا.
  • في ليلة العيد نسألك يا الله من أبواب الرحمة، لأنها صفتك التي سميت بها نفسك.
  • اللهم أنت الجواد الكريم الذي يحمدك على عظمة وجهك وجلال سلطتك.

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد بالصور

ومن أجمل صور استقبال ليلة العيد ودعاء وداع شهر رمضان المبارك ما يلي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى