دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات اللغة الإنجليزية المعتمدة 2023/1444 في المملكة العربية السعودية - موقع الأرشيف
السعودية

دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات اللغة الإنجليزية المعتمدة 2023/1444 في المملكة العربية السعودية

دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات اللغة الإنجليزية المعتمدة 2023/1444 في المملكة العربية السعودية، حيث إن اللغة الإنجليزية لغة معترف بها عالميًا ، ويمكن التحدث بها أينما كان الشخص ، لذلك من المهم تعلمها وممارسة مهارات الاتصال فيها ، ومن من وجهة النظر هذه ، سيقدم موقع الأرشيف دورات مجانية عن بعد مع شهادات اللغة الإنجليزية المعتمدة 2023/1444 في المملكة العربية السعودية.

دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات اللغة الإنجليزية المعتمدة 2023/1444 في المملكة العربية السعودية

وتعد اللغة الإنجليزية من أهم اللغات حول العالم ، وهي اللغة التي يتحدث بها العديد من الدول ، بالإضافة إلى كونها لغة رسمية في مختلف أنحاء العالم يمكن الاعتماد عليها في التواصل مع الناس عند وجودهم ليسوا على دراية باللغة الأم للبلد الذي يعيشون فيه ، لذلك من الضروري ممارستها في القراءة والكتابة ، وفيما يلي أبرز الدورات التدريبية المجانية في اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية ، على النحو التالي:

منصة إدراك

ثم منصة إدراك المعروفة على المستوى العربي تقدم دورات تدريبية مجانية متنوعة بشهادات موثقة ومعتمدة لتعلم اللغة الإنجليزية وفيما يلي أبرز الدورات التي يقدمها لهذا الغرض:

  • تعلم مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: هذه الدورة مفيدة للمبتدئين في تعلم قواعد الكتابة في اللغة الإنجليزية ، لمواجهة صعوبات الكتابة فيها وتعلم الكلمات الإنجليزية المهمة ، ويمكن تسجيلها “من هنا”.
  • وتعلم مهارات المحادثة للمبتدئين: يشمل هذا المساق في محاوره تعليم المبتدئين مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية ، وتعزيز معرفتهم بالمصطلحات والجمل الإنجليزية ، بالإضافة إلى التسجيل فيها “من هنا”.
  • ثم تخصص الإعداد الوظيفي: يعزز هذا التخصص معرفة أساسيات الاتصال في سوق العمل باللغة الإنجليزية ، ومعرفة أساسيات العمل المهني ، ويمكن التسجيل فيه “من هنا”.
  • اللغة الإنجليزية في مكان العمل: الهدف من هذه الدورة هو تعلم مهارات اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال ، وتستهدف ذوي المستوى المتوسط ​​في اللغة الإنجليزية.
  • وتعلم مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية 2: تتناول هذه الدورة تعليم أسلوب التحدث باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات الإنجليزية ، وكيفية نطقها وبناء الجمل ، وكذلك كيفية وصف الأماكن في اللغة الإنجليزية والمطاعم ، ويمكنك التسجيل للحصول عليها “من هنا”.
  • ثم تعلم مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية 3: الهدف من هذه الدورة هو تطوير مهارات الحوار باللغة الإنجليزية ، سواء كانت رسمية أو غير رسمية ، والتحدث عن الطموحات والأحلام والخطط باللغة الإنجليزية ، ويمكنك التسجيل فيها “من هنا”.

منصة الدورة

وتقدم منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت العديد من الدورات التدريبية المجانية لتعلم مهارات اللغة الإنجليزية ، على النحو التالي:

  • مبتدئ اللغة الإنجليزية: هذه الدورة مخصصة للمبتدئين في مهارات اللغة الإنجليزية ، حيث تشمل شرح أساسيات اللغة الإنجليزية من الكتابة والقراءة من خلال عشر محاضرات ، ويمكن الحصول عليها “من هنا”.
  • وقواعد اللغة الإنجليزية: تشمل هذه الدورة تعليم قواعد الكتابة والقراءة باللغة الإنجليزية ، من خلال 36 محاضرة تدريبية ، ويمكن الحصول عليها “من هنا”.
  • ثم مهارات الاتصال: تهدف هذه الدورة إلى ممارسة التواصل مع الآخرين باللغة الإنجليزية سواء في الحياة اليومية أو في سوق العمل من خلال 21 محاضرة تدريبية يمكن الحصول عليها “من هنا”.
  • المحادثة بالإنجليزية: تختص هذه الدورة بتدريس مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية سواء الرسمية أو غير الرسمية من خلال 17 محاضرة ويمكن الحصول عليها “من هنا”.
  • واللغة الإنجليزية من البداية إلى القدرة على الكلام: تعتبر هذه الدورة من أفضل الدورات التدريبية لتعلم اللغة الإنجليزية ، لأنها شاملة ، وفي نهايتها يكون المتدرب قادرًا على التحدث بطلاقة ، ويمكن سجل للحصول عليه “من هنا”.
  • ثم اختبار TOEFL: يعد اختبار TOEFL أحد أهم اختبارات اللغة الإنجليزية المعتمدة في جميع أنحاء العالم تهدف هذه الدورة إلى تعليم اللغة الإنجليزية ، والتعرف على أسئلة اختبار TOEFL وممارسة حلها واجتيازها بسهولة ، ويمكن الحصول عليها “من هنا”.
  • تعلم اللغة الإنجليزية: من أهداف هذه الدورة تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية ، والتعرف على أهم المصطلحات والكلمات في مختلف الأماكن ، سواء في المدرسة ، أو في المطعم ، أو الفندق ، أو الطبيعة ، إلخ، ويمكن الحصول عليها “من هنا”.

منصة كورسيرا

ثم تعتبر منصة كورسيرا من أشهر المنصات الإلكترونية التي تقدم دورات تدريبية لتعلم اللغة الإنجليزية ، ومن أبرز العروض في هذا المجال ما يلي:

  • التواصل للجميع: هذه الدورة مفيدة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم مهارات التواصل باللغة الإنجليزية مع الجميع ، ويمكنهم التسجيل فيها “من هنا”.
  • واللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي: تعمل هذه الدورات على تطوير التواصل في مجال العمل باللغة الإنجليزية ، من خلال ممارسة مهارات الاتصال والمحادثة العملية يمكنك التسجيل لهم “من هنا”.
  • ثم نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية: تعلم نطق الإنجليزية الأمريكية بطلاقة ، وكذلك فهم الأغاني الأمريكية ، والتواصل بسهولة بهذه اللغة يمكنك أيضًا التسجيل بها “من هنا”.
  • تعلم اللغة الإنجليزية: التحدث الأكاديمي المتقدم والاستماع: تتناول هذه الدورة التدريب على فهم اللغة الإنجليزية من خلال الاستماع ، وتحسين مهارات المناقشة والمحادثة باللغة الإنجليزية ، ويمكن تسجيلها “من هنا”.
  • والتواصل باللغة الإنجليزية للمتخصصين التقنيين: هذه الدورة مفيدة لأصحاب العمل ، سواء في المجال التقني أو غير ذلك ، ولتعلم مهارات التحدث والكتابة والاستماع ، ويمكنك التسجيل فيها “من هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى