رابط وطريقة حجز تذاكر معرض انا عربية في موسم الرياض 2023 - موقع الأرشيف
السعودية

رابط وطريقة حجز تذاكر معرض انا عربية في موسم الرياض 2023

رابط وطريقة حجز تذاكر معرض انا عربية في موسم الرياض 2022، حمل موسم الرياض في نسخته الحالية والتي تُعد الثالثة من عمر هذه الاحتفالية شعار “فوق الخيال” للإشارة إلى التوسع على مستوى الفعاليات والتي انطلقت في الحادي والعشرين من أكتوبر الماضي ومازال مستمرًا.

ومن أبرز الفعاليات التي تضمنها الموسم في احتفاليته الثالثة منذ انطلاقه في العام 2019 معرض أنا عربية وهو يتوافق مع هوية وشعار الموسم “فوق الخيال” إذ يضم المعرض تصاميم خيالية لمصمما أزياء ومجوهرات سعوديات وعربيات ويُحاول التعريف بإبداعاتهن الخارقة وقدراتهن على الإنتاج أملًا في تبني البعض بالدعم المادي أو الرعاية المعنوية، وتُحاول النساء في السعودية والعالم العربي المفتنات بالموضة والأزياء الوصول إلى المعرض والنظر إلى ما يحتويه واقتناء بعضها ولذلك يحرصن على شراء التذاكر، فما هو رابط وطريقة حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2022.

موسم الرياض 2022

تم اطلاق النسخة الأولى من موسم الرياض في العام 2019 ضمن رؤية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة بتنشيط السياحة الفنية والثقافية في المملكة وبات تقليدًا سنويًا تُنظمه الهيئة وتزيد من فعالياته عامًا بعد عام بما يتوافق مع رغبات المواطن السعودي في الترفيه.

تُعد هذه النسخة 2022 هي الثالثة من موسم الرياض الذي يُعد أضخم مهرجان ترفيهي عالمي تشهده العاصمة الرياض منذ تأسيسها، وبحسب الهيئة العامة للترفيه والتي يرأسها تركي آل الشيخ فإن المهرجان يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للسعوديين.

ويزور المهرجان سنويًا أكثر من عشرة ملايين زائر من مختلف أقطار العالم العربي ويُشاركون في تنظيم فعاليات تعكس روح الثقافة العربية التقليدية والمعاصرة، ويتم الاستعداد له استعدادًا مهيبًا يليق بحجم ومستوى الفعاليات وفي هذا العام دخل حفل افتتاح موسم الرياض للمرة الأولى موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل أُطلقت فيه ألعاب نارية من طائرات بدون طيار.

معرض أنا عربية موسم الرياض 2022

كثيرة هي الأنشطة والفعاليات التي تم التركيز عليها في موسم الرياضي فهي إلى جانب أنها تحمل الطابع الترفيهي ايضًا تحمل الطابع الثقافي فهناك الكثير من الفعاليات التي تُعرف بثقافات السعودية التقليدية ودول مجلس التعاون والخليج العربي فضلًا عن استقطاب ثقافات أخرى للتعرف عليها.

وخلال هذا العام تم استكمال النشاط السابق “أنا عربية” والذي يُعد تظاهرة ثقافية انسانية تعكس أذواق العالم العربي في الجمال والموضة والأزياء حيث يُشارك في المعرض سنويًا مئات من مصممات الأزياء في المملكة وخارجها، وخلال النسخة الحالية شارك في معرض أنا عربية 200 مصممة من كافة أنحاء العالم العربي لتعكس روح التاريخ والثقافة العربية في اللباس والأزياء والمجوهرات وغيرها.

ومن هؤلاء المصممات من تُشارك في المعرض في هذه النسخة لأول مرة أملًا في التعريف بعلامتها التجارية الجديدة، والتسويق لها خاصة وأن المعرض يزوره السياح من كافة الأقطار العربية والعالمية.

رابط حجز تذاكر معرض انا عربية  في موسم الرياض 2022

انطلقت أعمال معرض أنا عربية في موسم الرياض في اليوم العاشر من ديسمبر الجاري ويستمر في تقديم عروض الأزياء والمجوهرات حتى يوم الجمعة السادس عشر من ديسمبر حيث تشارك فيه 200 مصممة من كافة أقطار الوطن العربي حاولن أن ينقلن ثقافة وتاريخ بلدانهن في الأزياء والديكور والمجوهرات وغيرها من الأشغال الفنية الرائعة.

ويحرص المواطنون وبخاصة النساء على الذهاب إلى المعرض واكتشاف المواهب التي احتضنها والتعرف على ابداعات النساء المختلفة ولذلك فإنهم يتساءلون بين الحين والآخر عن رابط حجز التذاكر والذي يتم توفيره عبر الموقع الرسمي لهيئة الترفيه السعودية أو من خلال الموقع الرسمي للمعرض على الانترنت ويكفي للراغبات في حجز تذكرة الدخول من متصفح الجوجل على موقع انا عربية واختيار التذكرة المناسبة سواء الماسية أو الذهبية لحضور فعاليات المعرض والتسوق منه ايضًا.

طريقة حجز تذاكر انا عربية في موسم الرياض

يُقام معرض انا عربية في واجهة الرياض في الفترة الممتدة بين 10- 16 ديسمبر وتُشارك فيه أكثر من 200 مصممة حول العالم وقد تم اتاحة حجز التذاكر للفعاليات الخاصة بالمعرض الكترونيًا من خلال موقع موسم الرياض ويُمكن تطبيقها كالتالي بسهولة ويسر:-

  • بداية ادخل إلى موقع موسم الرياض 2022 من متصفح الانترنت
  • من أعلى القائمة الرئيسية اختر فعالية معرض أنا عربية
  • ثم ابحث عن أيقونة احجز تذكرة واضغط عليها
  • وافق على الشروط والأحكام
  • حدد اليوم المناسب للزيارة واحجز التذكرة فيه
  • انتقي نوع التذكرة الماسية أو الذهبية
  • حدد عدد التذاكر المطلوبة إن كان سيرافقك الأهل او الأصدقاء في زيارة المعرض
  • اختر طريقة الدفع المناسبة لك
  • أتم عملية الشراء والدفع الكترونيًا
  • احفظ العملية وقم بطباعة التذكرة
  • توجه في اليوم المحدد إلى المعرض واستمتع بالأجواء المميزة..

شروط حجز تذكرة معرض انا عربية2022

إن الحصول على أي من أنواع تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2022 يقتضي الموافقة على الشروط والأحكام المضمنة للتذكرة والالتزام بها التزامًا تامًا وإلا يكون من حق القائمين على المعرض سحب التذكرة خاصة إذا ما واجهوا من الزائر اساءة أدبية أو أخلاقية أو غيرها من المخالفات المنصوص عليها ومن أهم شروط حجز تذكرة معرض انا عربية 2022 ما يلي:

  • أن يتجاوز عمر الزائر صاحب التذكرة الـ 14 عامًا حيث لا يسمح بدخول الأطفال
  • عدم اصطحاب آليات وكاميرات التصوير بكافة أنواعها
  • يُحظر إعادة بيع التذكرة
  • الخضوع للتفتيش عند دخول الفعالية وحظر المواد الخطرة
  • الحصول على موافقة حامل التذكرة على الصور ومقاطع الفيديو التي يظهر فيها على الانترنت
  • رسوم التذكرة غير مسترد

وتأتي هذه الشروط في إطار تحقيق أعلى استفادة من الفعاليات التي تتم في معرض أنا عربية وتحقيق التنظيم الذي يُمكن الحاضرين للفعالية بالاستمتاع والحصول على فرص الشراء والتسوق من المنتجات المعروضة.

كم سعرة تذكرة معرض أنا عربية 2022

هناك نوعان من التذاكر لحضور معرض أنا عربية والذي يستمر على مدار ستة أيام كاملة من العاشر حتى السادس عشر من ديسمبر الجاري وكل نوع من هذه التذاكر له خصائصه وقيمته المالية ويُمكن للزائر الحصول على التذكرة الذهبية بسعر يبدأ من 50 ريال سعودي فيما سعر التذكرة الماسية يفوق ذلك بأضعاف حيث أن قيمتها تبلغ 400 ريال سعودي.

يذكر أنه في حال ألغيت الفعالية أو تأجلت أو طرأ تغيير على موعدها من قبل الجهة المنظمة فإنها تكون ملزمة بإعادة قيمة التذكرة المالية كرصيد في المحفظة الإلكترونية للعميل من خلال مزود الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى