راتب كريستيانو رونالدو مع النصر في الدقيقة - موقع الأرشيف
رياضة

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر في الدقيقة

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر في الدقيقة، مع انضمام رونالدو الى النصر السعودي اصبح محور وحديث المتابعين العرب عن تفاصيل العقد والاجر الذي يتقاضاه ويعتبر من أكثر الأسئلة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد تعاقد اللاعب مع نادي النصر السعودي، حيث قدمت إدارة النادي راتباً كاملاً للنادي  لاعب يتقاضى مبالغ طائلة ليتم تصنيفه على أنه اللاعب الأعلى أجراً في العالم فما هو راتب كريستيانو رونالدو؟ مع الفوز بالأرقام، هذا ما سيرد عليه الموقع الأرشيفي بالإضافة إلى تفاصيل عقد كريستيانو مع نادي النصر وكم هو راتبك بالدقيقة.

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

أعلن مجلس إدارة نادي النصر السعودي رسمياً إنهاء التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن أنهى الأخير تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال قطر 2022  وأكدت مصادر أجنبية أن كريستيانو اقترب من التوقيع لنادي النصر، وأن أفضل لاعب سيوقع عقدًا يستمر لمدة موسمين ونصف، موضحة أن النادي ينتظر وصول كريستيانو إلى الرياض، فيما تزويده بجميع وسائل الراحة.

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر في الدقيقة

قالت بعض المصادر الأجنبية والمحلية بعد الاتفاق الرسمي على ضم كريستيانو رونالدو للنادي ، إن رواتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر في الدقيقة يبلغ نحو 198 يورو، أي ما يقرب من 800 ريال سعودي ، بعد الاتفاق الرسمي على ضم كريستيانو رونالدو للنادي  والتي تستمر حتى عام 2025 قابلة للتجديد ويرتدي اللاعب القميص رقم 7 في النادي.

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر بالأرقام

وأكدت مواقع إخبارية رياضية أن اللاعب كريستيانو رونالدو سيحصل على مبلغ يقارب 500 مليون يورو، كما قدمت هذه المواقع تفاصيل عن المبلغ الذي أكد البعض أنه مجنون بالنظر إلى أن كريستيانو سيحصل على 200 يورو في الموسم، وتفاصيل كريستيانو رونالدو الراتب بالأرقام كما يلي:

  • 390 مليون ريال سعودي سنويا.
  • 32 مليون ريال سعودي شهريا.
  • 8 مليون ريال سعودي اسبوعيا.
  • مليون و 200 ألف ريال سعودي في اليوم.
  • 48 ألف ريال للساعة الواحدة.
  • 800 ريال سعودي للدقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى