رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعه - موقع الأرشيف
السعودية

رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعه

رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعه، تمنح سمة الائتمانية الكثير من المواطنين فرص الحصول على التمويل والاقراض وهي من المؤسسات المالية الهامة في المملكة والذي توفره سمة في المملكة العربية السعودية، حددت الشركة رقمًا موحدًا لخدمة العملاء، وهو مجاني ومتوفر على مدار 24 ساعة، ليتم تخصيصه للرد على الاستفسارات التي يطرحها العملاء للتأكد من حصولهم على الدعم الكامل للاستفادة من خدمات سمة وسيتم توضيح الرقم المجاني الموحد لسمه على مدار اليوم.

رابط موقع سمة

يمكن الوصول إلى موقع سمة عبر الرابط simah.com، حيث تأسست الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة) في عام 2002 م وبدأت عملياتها في عام 2004 م  وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تمتلك قاعدة بيانات ضخمة يغذيها أكثر من 330 مصدرًا لبيانات الائتمان.

طالع ايضا .. الاستعلام عن سمة برسالة نصية 1444 بالخطوات

رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعه

الرقم المجاني الموحد لسمه على مدار اليوم هو (8003010046) ، حيث عملت سمة على توفير رقم مخصص للعملاء، حتى يتمكنوا من التواصل مع موظفي خدمة العملاء بالشركة، وبالتالي يمكن للجميع طرح الاستفسارات بسهولة، وهذا يساعد الرقم أيضًا في تقديم الاقتراحات والشكاوى للميزة.

رقم سمة للرسائل

رقم سمة للرسائل هو (510001) حيث تم توفيره من قبل شركة سمة للمعلومات الائتمانية وهي شركة مقرها المملكة، والجدير بالذكر أنه تم إطلاق هذا الرقم ضمن مشروع الرسائل النصية، بالإضافة إلى مشروع مركز الاتصال الموحد في إطار مشروع متكامل يعرف باسم (تقريرك على هاتفك المحمول).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى