رواية جراح العشق كاملة جميع الفصول pdf - موقع الأرشيف
منوعات

رواية جراح العشق كاملة جميع الفصول pdf

رواية جراح العشق كاملة جميع الفصول pdf، قامت الكاتبة المشهورة روان عبدالله في تأليف وكتابة رواية جراح العشق، والتي تتحدث عن العشق والهوى والحب، وأيضا عن الخداع والكذب في الحب والخيانة، والتي تقول بأن العشق والهوي هو مشاعر قوية ولكن بحاجة الى من يقدرتها ويدرك مدى هذا المشاعر.

رواية جراح العشق كاملة جميع الفصول pdf

هي من الروايات المميزة والرائعة والتي تتثير أهتمام الجميع من أجل قراتها والتعرف على مخلص الرواية وقصته، كما يمكن للجميع تحميل الرواية وقراءتها في الوقت التي ترغب بها من خلال النقر هنا.

قصة رواية جراح العشق

تٌعتبر من أجمل الروايات التي قام بكتابتها الكاتبة  روان عبدالله، والتي بدأت في الحديث من خلال الرواية عن سيدة تحمل اسم سارة، وأيضا شخصين مهمين في هذا الرواية، وكما وأن هؤلاء الأشخاص يتعرضوا الى العديد من المشاكل والصعوبات والتحديات القوية التي جعلتهم يذهبوا الى اكتشاف المجهول ولتبدأ في الرواية الغموض والتشويق للقارئ وهو ما يجعل القارئ يكمل قصة الرواية الى أخر صفحه بها، كما وأن الكاتبة جعلت هذا الرواية مختلفة عن الروايات الأخري بعد أن وضعت بها تشويق واثراة أكثر من الروايات الأخر، وأيضا دعتهم الى اكتشاف بعض الألغاز.

حيث أن الرواية تري قصة حب بين ثنائي وهو الشاب أحمد الذي يمتلك مواصفات الجمال الحقيقي وهو رجل ثري، والذي وأيضا  شابة في مقتبل العمر، ليبدأ هؤلاء الشابين في تبادل السعادة وللحظات الرومانسية المميزة بينهما، وبرغم من حب الطرفين لبعضهم البعض يواجه الثنائي العديد الصعوبات.

أسلوب كتابة رواية جراح العشق

قامت الكاتبة سارة في استخدام عدد من الأساليب الرائعة في كتابة هذا الرواية، من أجل أن تكون مختلف بعض الشئ عن الروايات الأخري، حيث استخدمت في الرواية أسلوب جديد بالكتابة هو أسلوب سلسل وسهل من أجل أن يجذب القاري الى القراءة، ثم قامت الكاتبة في الجمع بين الوصف المفصل والحوارات العاطفية التي تتحدث عنها الكاتبة في الرواية، بالاضافة الى أن الاسلوب المستخدم في الرواية هو أسلوب يعمل على  تحفيز المشاعر واثارتها عند قارة الرواية، والتي  توجه رسالة لجميع القارين للرواية بأن هنالك حرية للجميع ويجب على جميع الشخصيات أن يتعرف على هذا الحرية.

مخلص رواية جراح العشق

كما قالنا في الفقرات السابقة بأن الرواية تتحدث عن قصة حب بين ثنائي في مرحلة المدرسة، ولكن تتحدث عن الأجيال الجديدة التي تغيرت معها بعض من العادات والتقاليد التي كانت منتشر في عهد الأجداد، وأن هنالك مشاعر قوة بين الطرفين، ولكن تتحدث الرواية عن علاقة عاطفية يدور بها العديد من الصراعات الداخلية، وأن هنالك قرارات صعبة لابد من التفكير بها قبل تنفيذها، وأن الحب المشاعر تعكس  على حياة الشخص.

ومن أهم المواضيع التي تناولتها الرواية هي الحديث  عن الحب والعشق والعواصف الكاذبة، والخيانة، ولكن قامت الكتابة في كتابة تلك الرواية بأسلوب رائع مميز من خلال سرد الأحداث التي تحدث مع الشخصيات في الرواية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى