سبب الخلاف بين انجلينا جولي وبراد بيت - موقع الأرشيف
مشاهير

سبب الخلاف بين انجلينا جولي وبراد بيت

سبب الخلاف بين انجلينا جولي وبراد بيت، اعلنت الفنانة انجلينا جولي عن طلاقها من زوجها الفنان براد بيت، ما سبب الخلاف بين اجلينا جولي وبراد بيت، أحد أشهر الفنانين في بلد أمريكا والعالم الأوروبي، قدموا العديد من الأعمال المشتركة في السينما الأمريكية، وتزوجا لفترة معينة، لكن هذا الزواج انتهى بـ انفصال، انتشرت أخبار في الساعات الماضية عن قيام بيت برفع قضية ضد زوجته رغم مرور سنوات على طلاقهما، ومن خلال الموقع الأرشيفي سنتعرف على قصة أنجلينا جولي وبراد بيت وقصة زواجهما وجميع المعلومات المتعلقة بهما الحياة الشخصية.

من هي أنجلينا جولي السيرة الذاتية

أنجلينا جولي ممثلة ومنتجة وإنسانية أمريكية ولدت في لوس أنجلوس عام 1975 م، نشأت في ولاية ألمانيا الاتحادية، اشتهرت أنجلينا جولي بعملها الإنساني في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى كونها ممثلة موهوبة حصلت على العديد من الجوائز وحصلت أيضًا على لقب الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود، بالإضافة إلى اختيارها كأكثر النساء تأثيرا فى العالم.

طالع أيضاً…تفاصيل قضية براد بيت وانجلينا جولي

من هو الفنان براد بيت ويكيبيديا

براد بيت ممثل ومنتج أمريكي، ولد في ولاية أوكلاهوما الأمريكية عام 1963 م، نشأ في ولاية ميسوري، حصل على فرصة التمثيل في أكثر من فيلم، أبرزها فيلم Fight Club، لكن شهرته توسعت بعد أن شارك في دور راعي البقر المتجول، ليحصل بعد ذلك على أدوار بطولة في عدة أفلام، وحصل على عدة جوائز أوسكار، نتيجة نجاحه الكبير في هذه الأفلام، ويعتبر من أكثر الشخصيات تأثيراً في صناعة الفن الأمريكية.

قصة زواج أنجلينا جولي وبراد بيت

تزوجت أنجلينا جولي من براد بيت بعد أن كانت بينهما علاقة طويلة، حيث اعترفت الممثلة جولي بأن هناك مشاعر متبادلة بينهما بعد عرض الفيلم الذي جمعهما، وقبل زواجهما أنجبت ابنة اسمها شيلوه في عام 2006 م، و بعد ذلك بعامين أنجبت توأمان ولداً وبنتاً بالإضافة إلى تبنيهما ثلاثة أطفال، للإعلان عن خطوبتهم في عام 2012 م، وفي عام 2014 م أقاموا زفافًا خاصًا، لكن هذا الزواج استمر 3 سنوات فقط حيث رفعت دعوى للحصول على حضانة أطفالها الستة.

سبب الخلاف بين انجلينا جولي وبراد بيت

السبب الحقيقي للنزاع الذي جمع بين أنجلينا جولي وبيت، هو أن الأخيرة باعت حصتها في الكرم الذي اشتروه معًا في عام 2008 م دون إخبار زوجها بيت بهذا الأمر، وتم البيع مع شخص ثري في دولة روسيا وبالتالي أجبرت بيت على مشاركتها مع شخص غير معروف ونية مشبوهة كما زعم، لكن الممثلة جولي لم تعلن أي تعليق على هذه القضية عبر وسائل الإعلام.

خيانة براد بيت لأنجلينا جولي

صرحت الممثلة أنجلينا جولي بأنها اتخذت قرار طلاق بيت بقناعة تامة وقالت إن اتخاذ مثل هذا القرار استغرق وقتًا طويلاً، حفاظًا على سلامة الأسرة بأكملها، وأشارت إلى أنها تعرضت للهجوم، أزمة نفسية بسبب تجربتها الزوجية التي مرت بها مع بيت وخيبة أملها، نأمل أن تكون هناك حضانة مشتركة بينهما، حيث خسرت جولي ملايين الدولارات من أجل الفوز بحضانة الأطفال بعد طلاقها الرسمي من براد بيت.

أهم أفلام أنجلينا جولي وبراد بيت

شاركت أنجلينا جولي وبيت في عدة أدوار جمعتهما في أكثر من فيلم، ومن أشهر هذه الأفلام ما يلي:

  • فيلم عن طريق البحر عام 2015 م.
  • السيد والسيدة سميث 2005 م.
  • في بلاد الدم والعسل عام 2001 م.
  • فيلم القلب الكبير 2007 م.

إنستغرام أنجلينا جولي الرسمي

الفنانة أنجلينا جولي لديها حساب رسمي على إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 13 مليون متابع، تشارك من خلاله صورًا ومقاطع فيديو لأعمالها الإنسانية في مختلف دول العالم والصور التي تجمعهم معها، ويمكنكم متابعة الفنانة انجلينا جولي عبر حسابها على انستجرام.

حساب براد بيت Instagram

يمتلك براد بيت حسابًا رسميًا على Instagram، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 11 ألفًا، ويشارك بعض أعماله القديمة والجديدة وصورًا له خلال فترة شبابه، يمكنكم متابعة الفنان براد بيت عبر حسابه على انستجرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى