سبب انتحار الملحدة ريما العمانية في لندن - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب انتحار الملحدة ريما العمانية في لندن

سبب انتحار الملحدة ريما العمانية في لندن، هي شابة وناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، استطاعت أن تكون من المشاهير عبر منصات السوشيال ميديا، ريما شابة في العقد الثاني من عمرها، و هي مواطن عربي عمانية مسلمة، قبل أن تتوفي بـ فترة زمنية كبيرة إعلنت إلحادها والابتعاد عن الإسلام، وعبر موقع الأرشيف سنتعرف على تفاصيل انتحار الشابة ريما العمانية تابع معنا.

سبب انتحار الملحدة ريما العمانية في لندن

في الحقيقة يعتبر السبب الحقيقي في وفاة الشابة ريما هو معاناتها بالفترة الأخيرة من حالة من الاكتئاب الشديد التي تسببت لها في حالة اكتئاب شديدة عانت منها في الفترة الأخيرة، والتي كانت بحاجة الى دعم نفسي كبير من أشخاص متواجدين بجوارها، أو التوجه الى أقرب مصحة نفسية من أجل معالجتها من هذا المرض، وأنها في الفترة الأخيرة لم تستطيع السيطرة على نفسها.

من الواضح بأن الشابة ريما أثر التخلي عن الإسلام واتباع بعض الأفكار الملحد جعلها تعاني من اكتئاب شديد وتسبب لها في الوفاة منتحرة بكميات كبيرة من المخدرات.

حيث حاولة جمهورها التواصل معها في الفترة الأخيرة ومحاولة الاطمئان على حالته الصحية وبالتحديد في الفترة الأخيرة حيث غابت عن مواقع التواصل الإجتماعي لمدة أسبوع كامل.

من هي الشابة ريما ويكيبيديا

الشابة ريما العمانية وهو اسم الشهرة لها، كما وأنها ولدت في سلطنة عمان، ولكنها تقيم حاليا في الولايات الأمريكية المتحدة منذ سنوات، وتحمل الجنسية العمانية، وكانت تعتنق الديانة الإسلامية الى أن غيرت ديانتها الى ملحد وذلك بعد أن خرجت من الدول العربية متوجه الى العاصمة بريطانيا” لندن”، وهي ناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تقوم في عرض أخر يومياتها عبر منصة التواصل الإجتماعي، والتي عبرت في الآونة الأخيرة عن حريتها الشخصية وعن الأفكار المتحررة.

تفاصيل انتحار العمانية ريما في لندن

نعم، هو أحد الأخبار الحقيقة التي انتشرت في الساعات الماضية عن الشابة الناشطة الملحد ريما، كما وأن الاخبار تحدتت عن انتحار الشابة والناشطة الإجتماعية في لندن في ظروف غامضة، حيث بحث الجمهور عن سبب انتحار الشابة ريما، وبعد التحري تبين بأن السبب الريسي في انتحار الشابة ريما أثر تناول كميات كبيرة من المخدارت، ولكن لم يتعرف أحداً في الوقت الحالي عن سبب تناول كميات كبيرة من المخدات للشابة ريما وهل هو فعلا انتحار أم أنها تناولت ذلك رغم عنها.

بالاضافة الى أن الجهات الأمنية في لندن قد عثرت على جثة الشابة ريما ميتة بداخل منزلها في لندن وسط حالة من الغموض والاستغراب لهذا الحالة، ولربما يكون هنالك شخص أخر مسؤل عن هذا الجريمة، ولكن مازالت التحريات مستمرة حتي الآن.

فيما قالت الجهات الخاصة بأن الجثة قد توفيت منذ فترة زمنية، وما يدل على ذلك هو تواجد الجثة بحالة متعفنة وبدأت رائحة الجثة في الانتشار بذلك المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى