سبب انفصال بيكيه وشاكيرا - موقع الأرشيف
رياضة

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا، بعد ظهور الصور المنتشرة لبيكيه وحبيبته الجديدة تم الاعلان عن انتهاء العلاقة بين بيكيه والمغنية العالمية شاكيرا وانفصال بكبة عن شاكيرا حديث الصحافة الإسبانية اليوم ، إذ كشفت بعض التقارير في الصحف الإسبانية عن انتهاء العلاقة بين جيرارد بيكيه والمغنية العالمية شاكيرا.

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا هو خيانة بيكيه لشاكر ، حيث أشارت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة المعروفة باسم البريوديكو إلى أن جيرارد أقام مؤخرًا في منزله القديم بعد انتهاء علاقته بشاكيرا بسبب خيانته لها في الملاهي الليلية مع العديد من الفتيات ، وأكدت الصحيفة أن الخيانة حدثت في ملهى The Bling Bling and Patron الليلي الواقع في شمال منطقة كاتالوينا ، وقد أحدث هذا الموضوع ضجة كبيرة في العالم لأن بيكي وشاكيرا يعتبران من اشهر الثنائيات واجمل العلاقات في عالم الحب.

مدة العلاقة بين شاكيرا وبيكيه

استمرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه لمدة 12 عامًا ، منذ نهائيات كأس العالم 2010 حافظت الشخصيتان على علاقة بعد أغنية كأس العالم الشهيرة المعروفة باسم واكا واكا ، والتي غناها لأول مرة في البطولة الافتتاحية في جنوب إفريقيا أكد النجم جيرارد بيكيه لاحقًا أنه كان يحب المغني قبل ذلك الحدث ، لكن القدر أراد أن يجمعهما بعد بطولة العالم تلك.

هل بيكيه متزوج من شاكيرا

لم تتحول العلاقة بين بيكيه وشاكيرا إلى زواج رغم حقيقة أنها استمرت 12 سنة كاملة ، وكذلك رغم حقيقة أن لديهما طفلان ، بسبب خوفهما واستغرابهما من هذا الاسم ، وقالت شاكيرا في هذا الصدد

أريد أن أبقى مثل الفاكهة المحرمة أفضل إبقائه منتبهًا وجعله يعتقد أن كل شيء ممكن اعتمادًا على سلوكه أريد أن أظل عشيقته وعشيقته.

من هو جيرارد بيكيه ويكيبيديا

بعد الخوض في سبب انفصال بيكيه وشاكيرا ، سيتساءل البعض من هو جيرارد بيكيه ، لاعب كرة القدم الشهير من الجنسية الإسلامية ، الذي لعب لمانشستر يونايتد في بداية مسيرته الاحترافية ، لينتقل لاحقًا إلى صفوف الكاتالوني يعرف نادي برشلونة بإسبانيا ، وحقق اللاعب مع فريقه العديد من البطولات التي يحلم أي لاعب في العالم بتحقيقها حتى يتمكن من كتابة اسمه بالذهب في تاريخ كرة القدم العالمية.

كم فارق العمر بين شاكيرا وبيكيه

اصل شاكيرا

شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول المولودة في مدينة بارانكيا الكولومبية وتحمل أيضًا الجنسية الأمريكية ، لكن أصولها وعرقها تعود إلى الدول العربية وتحديداً إلى دولة لبنان.

كم عمر شاكيرا وجيراد بيكيه

بعد شرح سبب انفصال بيكيه وشاكيرا وتوضيح العلاقة التي وحدت الطرفين ، قد يتساءل البعض عن فارق السن بين شاكيرا وبيكيه ، لأن جيرارد بيكيه أصغر بعشر سنوات من شاكيرا ريبول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى