سبب ترحيل مودل روز من امريكا - موقع الأرشيف
مشاهير

سبب ترحيل مودل روز من امريكا

سبب ترحيل مودل روز من امريكا، تداول متابعي المودل روز السعودية على صفحاتهم الخاصة فيديو بكائها وهي تحزم حقائبها استعدادًا لمغادرة أمريكا بعد قرار ترحيلها من البلد الذي قطنته منذ سنوات بعيدة، وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب ترحيل المودل روز والتي تنشط في مجال عروض الأزياء ويُتابعها على انستغرام ما يزيد عشرة ملايين متابع من مختلف الأقطار العربية والأوروبية، فمن هي مودل روز وما هو سبب ترحيلها من أمريكا..

من هي مودل روز ويكيبيديا

هي فتاة سعودية من مواليد المنطقة الشرقية بالسعودية والدها من المدينة المنورة ووالدتها من مدينة حائل، واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد 14 أغسطس 1989 أي أنها في الثلاثينيات من عمرها.

بعد الثانوية العامة انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التصميم الداخلي وهناك بدأ نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تحمل اسم مستعار “روزانا” ومن ثم عرفها المتابعون باسم روز اختصارًا لروزانا، حققت شهرة كبيرة منذ دخولها المجال الاستعراضي في الولايات المتحدة.

حالة النجاح تلك جعلت العديد من شركات أصحاب العلامات التجارية في الأزياء تبرم معها تعاقدات من أجل عرض أزيائها ووقتها كانت أول خليجية وسعودية تدخل هذا المجال وتم اختيارها تاليًا لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء الاستعراضي للعلامات التجارية الكبرى.

سبب ترحيل مودل روز من امريكا

تفاجئ رواد المواقع الاجتماعية في السعودية والعالم العربي وأمريكا على حد سواء ببث مودل روز فيديو قصير على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تحزم فيه أمتعتها في حقائب استعدادًا لتنفيذ قرار الترحيل من أمريكا التي تتواجد فيها منذ عام 2013 حيث بدأت نشاطها في عروضات الأزياء.

وبينت روز في الفيديو أن سبب الترحيل أنها حصلت على فيزا للعيش في أمريكا إلا أنها لم تقم بتثبيتها على جواز السفر وبحسب القوانين الأمريكية فإن ذلك مخالفة وكان من المقرر أن تعود روز إلى بلدها السعودية لتحصل على فيزا إلا أن السفارة الأمريكية في السعودية أخبرتها أنها لا تستطيع إصدار تأشيرة لها من السعودية ما أدى إلى بقائها عالقة في أمريكا ولكن المحامي الخاص بها اقترح عليها السفر إلى أي من الدول التي تصدر تأشيرة إلى أمريكا وهو ما أقدم على تطبيقه بالفعل حيث ستخرج من أجل الحصول على تأشيرة تثبتها على جواز السفر وفقًا للقوانين الأمريكية.

مودل روز انستغرام

يُعد تطبيق انستغرام أبرز التطبيقات الاجتماعية التي تُشارك عليها مودل روز أخبارها وصور العروض للعلامات التجارية الكبرى التي تقوم بها بالإضافة إلى كتابة منشورات للموضة والجمال ومنح نصائح للمتابعات للحصول على اطلالة أنيقة جذابة في كافة مناسباتهم وحياتهم العادية.

ويُتابع مودل روز على انستغرام أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم عبر صفحتها والتي يُمكن الوصول إليها واستعراض منشوراتها وصورها من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى