سبب حبس الداعية امير منير - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب حبس الداعية امير منير

سبب حبس الداعية امير منير، هو داعي مصري مشور  في الوطن العربية وبالتحديد في جمهورية مصر العربية والذي تألق في العديد من الأعمال التي قدمها لدولتها والتي تنوعت ما بين صناعة المحتوى، والصيدلية وغيرها، وأخيراً لجأ من أجل العمل الدعوة، ولكن في الأيام الماضية تصدر القبض عليه حيث سنتعرف على السبب عبر المقال الحالي سبب حبس الداعية امير منير.

سبب حبس الداعية امير منير

تصدر في الساعات الماضية خبر اعتقال الداعي المصري المشهور من قبل الشرطة المصرية، وذلك أثر الترويج لتطبيق يمكن من خلالها القيام في أداء عمرة لأحد المقربين أو العاجزين أو من توفي لهم أشخاص، وذلك مقابل 4000 جنية مقابل 130 دولار، ومن ناحية أخري يقوم الأشخاص الراغبين في تطبيق هذا الترويج بالقيام في العمرة بدل من المال، بالاضافة الى خروجها عبر بث مباشرة عبر منصة الفيس بوك الخاصة به والحديث عن هذا العمرة، برغم من أنها مخالفة لجميع القوانين.

إقرأ التالي …من هو الداعية امير منير ويكيبيديا السيرة الذاتية

تقديم بلاغ ضد امير منير

بعد أن انتشر الفيديو الترويجي عن تطبيق العمرة للداعية أمير منير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بدأ الجميع في تقدم بلاغ للداعية أمير منير أثر التصرف الذي قام بها في الآونة الأخيرة، والذي تسبب في حالة من الضجة العارمة في الوسط المصري.

من هو أمير منير ويكيبيديا

أمير منير هو داعي مصري مشهورة على صعيد جمهورية مصري العربية، والذي يعمل من أجل الدعوة لله تعالي وتطبيق منهاج الله في المجتمع المصري، والذي يحمل الجنسية المصرية، والديانة الإسلامية، كما وأنه ترغب في وسط عائلة تهتم بالعادات والتقاليد الإسلامية، كما وأن الداعية المصري أمير منير ابدع في مجال الدعوة وحقق الشهرة وأصبح من الدعاة المشهورين في مصر.

بالاضافة الى أن الداعية المصرية أمير منير يعتنق أفكار سلفية، والذي ولد في عام 1983 ميلادي، في جمهورية مصر العربية، والذي درس في كلية الصيدلة، ثم بدأ عمل في التخصص الى أن لم يتمكن من العمل بهذا المجال ثم بدأ في التدريس ولكن لم يتمكن من النجاح الى أن قرر العمل في مجال الدعوة وبالفعل حقق شهرة عالية في مجال الدعوة.

بالاضافة الى أنها قام في التوجه الى العمل في الأرباح وتحقيق المال من تقديم المحتوى.

ما هي إنجازات امير منير

لقد قدم الداعي الإسلامي أمير منير العديد من الخطب والندوات التي تتحدث عن بناء الحياة الزوجية، وعن العديد من المشاكل التي تواجه الأزواج في حياتهم الزوجية، وكيف يمكن تخطي كافة الصعوبات التي تواجه الزوج والزوجة.

بدأ الداعية امير منير في تقديم العديد من الأعمال المتنوعة والتدورات الخاصة بالأطفال وذلك مقابلل مبلغ من المال، وأيضا في عمل في المجالات التي كان يجني منها المال والذي حصي من خلال ذلك شهرة واسعة في سماء النجومية بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى