سبب طلاق ريم طارق من حسن شاكوش الحقيقي - موقع الأرشيف
مشاهير

سبب طلاق ريم طارق من حسن شاكوش الحقيقي

سبب طلاق ريم طارق من حسن شاكوش الحقيقي، بعد أن ظهرت ريم طارق على قناة المحور خلال الساعات الماضية ضمن برنامج 90 دقيقة وتحدثت فيه عن طلاقها بشكل رسمي من المغني الشعبي حسن شاكوش تداول رواد المواقع الاجتماعية لقطات من البرنامج وأبدوا تعاطفًا كبيرًا معها خاصة بعد أن كشفت عن سبب الطلاق الحقيقي من حسن شاكوش..

من هو حسن شاكوش زوج ريم طارق ويكيبيديا

تزوجت ريم طارق من فنان شعبي يعرف بغناء المهرجانات وهو حسن شاكوش وهو مصري الجنسية من مواليد العام 1987 أي في نهاية الثلاثينيات من العمر، وقد برز بعد أدائه أغاني المهرجانات وخاصة أغنية بنت الجيران التي أعلت سهم وجوده في السوق الغنائي في مصر والعالم العربي.

وخلال مسيرته الفنية واجه حسن شاكوش العديد من المشاكل وتم منعه بأمر من نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر من الغناء لفترة معينة إلى أن بدء يُحسن من نوعية الكلمات الخاصة بأغانيه.

قصة حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق

لم يمض أشهر على زواج الفنان الغنائي حسن شاكوش حتى أعلن الأخير أنه أنهى علاقته به وقد حرر ضدها محضر لدى الأجهزة الأمنية متهمًا إياها بترك بيت الزوجية والاستيلاء على مبلغ مالي كبير، وتصاعدت حدة الأزمة بين الزوجين حديثي الزواج وانتهت بإعلان ريم طارق بشكل رسمي طلاقها من حسن شاكوش.

يذكر أن المحضر الذي حرره شاكوش سبقه اتهام من زوجته بأنه اعتدى عليها بالضرب في بيتها في أحد الأحياء السكنية الجديدة وقام بطردها بملابس البيت الأمر الذي أشعل الأزمة بينهما وبدأت وصلت الاتهامات تتبادل فيما بينهما حيث نفت هي ما نسبه شاكوش إليها ونفى هو ما نسبته طارق إليه.

سبب طلاق ريم طارق من حسن شاكوش الحقيقي

بعد ان انتشرت أخبار طلاق حسن شاكوش وريم طارق بساعات تم الإشارة إلى أن أسباب الطلاق تعود إلى الخيانة التي قام بها حسن شاكوش وتاليًا صرحت ريم طارق أن السبب الحقيقي وراء طلاقها من شاكوش أكبر من الخيانة وأكدت في برنامج 90 دقيقة الذي يُذاع على قناة المحور وحلت ضيفة عليه قبل ساعات أن حسن شاكوش قام بتصرفات مشينة جدًا ولا يُمكنها أن تكشف عن السبب الحقيقي على الهواء لأنها لا تريد أن تفضحه وقالت :” إنسانيًا واجتماعيًا مش حقدر أحكي السبب لأني مقدرش أحمل الذنب ده وتابعت الموضوع أكبر من ذلك وقد بدأ يتكشف حاله مع اليوم الرابع للزواج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى