سبب طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي الحقيقي - موقع الأرشيف
مشاهير

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي الحقيقي

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي الحقيقي، سيطر الثنائي المكون من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنا انفصالهما رسميًا بطريقة مفاجئة لجمهورهما، وذلك بعد ساعات قليلة من احتفال الأخير بعيد ميلاده وتمنياته له بعام جديد سعيد، كصدمة لجمهورهم وعبروا عن صدمتهم بكلمة “مستحيل”.

ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن العوضي

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “لقد تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، ولنا جميعا الاحترام والتقدير”.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي الحقيقي

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، ظهر اليوم الثلاثاء 16 يناير، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ45.

وكشفت “ياسمين” الخبر عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت: “لقد تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، ولنا جميعا الاحترام والتقدير”.

وتفاعل المشاهدون مع الخبر وجاءت التعليقات كالآتي: “إن شاء الله يكون مهزلاً”، “مستحيل أغضب منه”، “اللهم يكون مهزلاً”، “قولوا”. أنت غاضبة منه”، “يا إلهي، هذا ما جادة فيه ليلى عبد اللطيف”. لم يمر شهر يا رب، لا تزال مزحة. “الله يعوضك يا رب ويجزيك كل خير.” “إن شاء الله ترجعين” “ليلى عبد اللطيف السبب”.

قصة انفصال احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وفي رسالة غامضة، كتبت ياسمين عبد العزيز عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، ولنا جميعا الاحترام والتقدير”.

تحتفل الفنانة ياسمين عبد العزيز، اليوم، بعيد ميلادها الـ44، بعد أن أصبحت واحدة من أشهر نجمات شباك التذاكر، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة في الدراما المصرية.

ولدت ياسمين عبد العزيز في مثل هذا اليوم من عام 1980. بدأت حياتها المهنية في تقديم الإعلانات عندما كان عمرها 12 عامًا من خلال صديقة والدتها، ثم اتجهت للتمثيل في مسلسل “امرأة زمن الحب”.

بعد بطولتها في مسلسل “امرأة زمن الحب”، في دور شابة سعيدة وجميلة وجميلة تتمتع بالكثير من المواهب الفنية، نالت استحسان وقبول كبار الفنانين حتى أصبحت فنانة قديرة. ووافقت سناء جميل على التمثيل إلى جانبها في مسلسل (الرقص على الدرج المتحرك) عام 2017. عام 2002 مع محمود قابيل وسلوى خطاب وميمي جمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى