سبب وفاة أسامة شبكشي وزير الصحة السعودي الأسبق - موقع الأرشيف
السعودية

سبب وفاة أسامة شبكشي وزير الصحة السعودي الأسبق

سبب وفاة أسامة شبكشي وزير الصحة السعودي الأسبق، الذي وافته المنية صباح الجمعة 31 مارس 2023 م ؛ لذلك يهتم موقع الأرشيف بتوضيح من هو أسامة شبكشي ، وسبب وفاته وكم كان عمره عند وفاته.

من هو أسامة شبكشي ويكيبيديا

وأسامة شبكشي هو وزير الصحة السابق في المملكة العربية السعودية حيث شغل منصب وزير الصحة في المملكة من عام 1995 م حتى عام 2003 م ، ثم عين سفيرا للمملكة لدى ألمانيا حتى عام 2015 م ، ويعتبر من أهم الشخصيات في المملكة ، وشهد قطاع الرعاية الصحية في المملكة تطوراً ملحوظاً في عهده.

سبب وفاة أسامة شبكشي وزير الصحة السعودي الأسبق

ثم إن وفاة أسامة شبكشي ، وزير الصحة السعودي الأسبق ، أنه تعرض لمضاعفات إثر إصابته بجلطة دماغية ، حيث أثرت هذه السكتة الدماغية على قدرته على الحركة حتى صدر الخبر صباح اليوم الجمعة التاسع والثلاثين مارس 2023 م الموافق التاسع من رمضان عام 1444 م يبلغ من العمر 80 عامًا، من مواليد مدينة جدة بالمملكة عام 1943 م الموافق 1363 هـ ، وافته المنية صباح اليوم الجمعة الحادي والثلاثين من مارس.

كم عمر أسامة شبكشي

ثم يبلغ عمر أسامة شبكشي وزير الصحة السعودي الأسبق ثمانين عاما ، من مواليد مدينة جدة بالمملكة عام 1943 م الموافق 1363 هـ ، وافته المنية صباح اليوم الجمعة الحادي والثلاثين من مارس ، وستقام الصلاة بعد صلاة العصر اليوم الجمعة بمسجد الجفالي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى