سبب وفاة احمد الكبيسي ويكيبيديا - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة احمد الكبيسي ويكيبيديا

سبب وفاة احمد الكبيسي ويكيبيديا، والذي يعد أحد المشاهير الفنية في الوطن العربي، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي عند سماعهم خبر وفاته، والذي شكل صدمة كبيرة بين أرجاء الوسط الفني، وخلال مقالنا هذا عبر موقع al_arshif، سبب وفاة احمد الكبيسي ويكيبيديا.

وفاة احمد الكبيسي

ثم تعد وفاة أحمد الكبيسي من الأحداث التي هزت الساحة الإعلامية والفنية الكويتية في عام 2020، حيث كان الفنان الشاب قد نجح في تحقيق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة بفضل موهبته في الغناء والتمثيل، ولكن مصيره كان مريرًا حيث توفي يوم الأربعاء 29 يوليو 2020 في العاصمة البريطانية لندن.

سبب وفاة احمد الكبيسي ويكيبيديا

وتوفي أحمد الكبيسي بسبب تعرضه لنوبة قلبية حادة، حيث كان يعاني من تشوه خلقي في الشريان التاجي الأيمن، وهو ما يمثل مخاطر صحية كبيرة، وخصوصًا بالنسبة للشباب الذين يمارسون أنشطة بدنية مكثفة، وحسب التقارير الطبية، فإن أحمد الكبيسي كان يعاني من عدة مشاكل صحية تؤثر على الجهاز القلبي الوعائي.

متى توفي فيها أحمد الكبيسي

ثم توفي أحمد الكبيسي يوم الأربعاء 29 يوليو 2020 في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان قد توجه إلى هناك لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة، وكان الفنان الشاب قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” صورة له معلقًا عليها بالقول: “أعاني من آلام في الصدر، وستعينوني بالدعاء”.

ردود الفعل على وفاة أحمد الكبيسي

ولم يتردد العديد من الفنانين والمشاهير في إعراب حزنهم الشديد على وفاة أحمد الكبيسي، وقد نشروا رسائل وصور على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن مدى حزنهم وصدمتهم، وكان من بينهم الفنانة الكويتية أحلام الشامسي، والإعلامية المصرية منى الشاذلي، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

أبرز أعمال أحمد الكبيسي

ثم رغم صغر سنه، فإن أحمد الكبيسي ترك بصمته في عالم الفن، حيث كان يتميز بأدائه المميز والجريء في بعض الأغاني، وكان قد شارك في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، مثل مسلسل “بنت الشهبندر” وفيلم “حرب كرموز”، وكان يحظى بشعبية واسعة بين الشباب العربي والعالم كله، وكان يتابعه الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى