سبب وفاة الطفلة نايا حنا ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مقالات

سبب وفاة الطفلة نايا حنا ويكيبيديا

سبب وفاة الطفلة نايا حنا ويكيبيديا، نُشر خبر وفاة الطفلة نايا حنا عبر مختلف المواقع الاجتماعية، حيث بحث عن السبب حول وفاة الطفلة نايا حنا التى اثارت المجتمع اللبناني، بسبب اطلاق رصاص طائش في احد المناطق اللبنانية، ومن هنا نعرض لكم التفاصيل بالكامل ليتم التعرف على جوانب المقال، مع البحث عن المعلومات كامة حول الموضوع.

سبب وفاة الطفلة نايا حنا ويكيبيديا

توفيت الطفلة نايا حنا يوم السبت الموافق 27 اغسطس للعام الحالى، وهي من لبنان بسبب رصاصة طائشة وصلت لها عن طريق الخطا مما اثار الجدل الواسع بين الجمهور والمجتمع اللبناني، وهناك تفاعل واسع بين مختلف المواقع الاجتماعية، كما أن الطفلة نايا حنا هي من مواليد لبنان، ونشرت التغريدات معبرين الشعب اللبناني عن حالة من الحزن والغضب الشديد بسب الفوضي من ناحية امتلاك الاشخاص السلاح.

رد الجمهور على وفاة نايا حنا

كتبت التغريدات حول نايا حنا والقضية التي اثارت الجدل الواسع في لبنان، مع مجموعة من التغريدات بين الجمهور، وهي مصابة قبل ثلاث اسابيع بالرصاص الطائش ولكن توفيت بالامس وكانت الطفلة موجودة في ملعب مدرسة القلبين الاقدسين وهي تلعب في ساحة الملعب، وكثير من الشعب اللبناني كان انتقادات واسعة بسبب ما حدث مع الطفلة نايا حنا وهي التي تعيش في لبنان.

كم عمر نايا حنا حاليا

أن نايا حنا هي التي وصلت مجموعة من الانتقادات الواسعة في لبنان، حيث أن هناك كثير من الانتقادات الي المسؤولين، وكان الكتابات عبر التويتر بقولهم ” خسرتكِ هذه الأرض بسبب “واحد غبي” رصاصه أرعن ودماغه طائش. نايا حنا دفعت ضريبة مزرعة متفلّتة. أنا كمواطن لبناني أعتذر منكِ لأنّنا ما زلنا نعايش البلطجة والإستقواء والعقول الفارغة والجاهلة ولا نقوى عليها… المسيح قام”.

تغريدات على وفاة نايا حنا

كانت نايا حنا ترقد في المستشفي بسبب الاصابة وبقيت 23 يوما ولكن دون استجاب حتى توفيت في 27 اغسطس من العام الجاري، وهي تبلغ من العمر 5 سنوات، وهي كالملاك البرئ الذي توفي، وكثير من التغريدات التى وصفت الوضع في لبنان بعدم الاستقرار والفوضي، وهناك مجموعات يعيشون في الجاهلية ولا يوعون بخطورة اطلاق الرصاص في الهواء دون معرفة انه ممكن ان يكون خطر على كثير من الناس.

اين تعيش نايا حنا

بالاضافة الى مجموعة اخري من التغريدات بقولهم هالملاك الطاهر ما سبب قتله، كثير من حالات الحزن على فقدان ذلك الملاك البرئ وهي ترتدي الفستان الابيض في احد المناسبات، هي صغيرة ويعتبر قتلها جريمة على القانون المحاسبة ووضع حد الى كل من يمتلك السلاح ويطلق الرصاص في الهواء ويؤذي بعض الناس الذين لا ذنب لهم، كما ان نايا حنا تعيش في لبنان، بحث الكثير عن جنازة نايا لمشاركة بها وسط غضب وحزن في صفوف الشعب اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى