سبب وفاة الفنان حسين علي العوض - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة الفنان حسين علي العوض

سبب وفاة الفنان حسين علي العوض، يعد حسين علي العوض واحد من اشهر الفنانين في الخليج العربي، تم الاعلان عن وفاته مؤخرا، ما سبب وفاة الفنان حسين علي العوض، الممثل والمخرج الكويتي، الذي نشأ على أراضي الكويت، محققا نجاحا كبيرا وواسع النطاق امتد إلى أجزاء متفرقة من الوطن العربي. لذلك، يهتم مقلاتي بالتعرف على الفنان الكويتي حسين علي العواد وعلى آخر الأعمال التي قدمها، إلى جانب سبب وفاته، بالإضافة إلى تفاصيل وفاته.

من هو حسين علي العوض ويكيبيديا

الفنان حسين علي العوض ممثل ومخرج كويتي من مواليد 1990 م، شارك في العديد من الأعمال الفنية والدرامية في الكويت ودول عربية أخرى، حيث يعتبر من نجوم الصف الأول في الفن الكويتي، خاصة أنه شارك في العديد من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل Fallen Forgotten، وفي مسلسل البوشية الذي عرض في شهر رمضان المبارك، أما مشاركته المسرحية فكان آخرها مسرحية “موعد مع معالي الوزير”.

سبب وفاة الفنان حسين علي العوض

توفي الفنان الكويتي حسين علي العوض، إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أودت بحياته عن عمر يناهز 33 عامًا، تسببت في حالة حزن وأسى في قلوب عائلته وأحبابه وجمهور الثقافة والإعلام، والمجتمع الفني الذي احتضنه في دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، أعلن هذا الخبر المأساوي، مع فجر الجمعة 31 مارس 2023 م.

تفاصيل وفاة الفنان الكويتي حسين علي العوض

نقل الفنان حسين علي العوض مساء الخميس الموافق 30 مارس 2023 م إلى أحد مستشفيات الكويت، بعد إصابته بنوبة قلبية حادة فجأة، في تمام الساعة 8:00 مساء حيث دفن في مقبرة الجعفرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى