سبب وفاة زوجة الممثل جيم كاري كاتريونا وايت - موقع الأرشيف
مشاهير

سبب وفاة زوجة الممثل جيم كاري كاتريونا وايت

سبب وفاة زوجة الممثل جيم كاري كاتريونا وايت، توفيت زوجة الممثل الايرلندي جيم كري بعد انتحارها وتالعت الشرطة التحقيق في القضية وجيم كاري هو الممثل الكوميدي الذي قدم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحًا كبيرًا في المجتمع الفني العالمي وتعرف على القصة الكاملة لمقتل زوجة جيم كاري.

من هي كاتريونا وايت السيرة الذاتية

كاتريونا وايت خبيرة تجميل من أصل أيرلندي، ولدت في مقاطعة تيبيراري، وتنشط في مجال التجميل حيث عملت خبيرة تجميل منذ عدة سنوات زوجها السابق هو مارك بيرتون، مصور التقت به في لوس أنجلوس أثناء عملها في مسلسل كوميدي بعد الانفصال، أصبحت مرتبطة بالممثلجيم كاري عام 2012 ميلادي، وقصة حب طويلة جمعتهما، لكنها انتهت بعد وفاتها عام 2015 م.

انظر ايضا .. سبب ظهور جون سينا بالمكياج والتنورة النسائية في استراليا

سبب وفاة زوجة الممثل جيم كاري كاتريونا وايت

أن سبب وفاة كاتريونا وايت هو انتحارها بسبب الاكتئاب الذي عانت منه في منزلها، بتناول جرعة زائدة من الأدوية، وكان ذلك في الثامن والعشرين من سبتمبر 28 من العام 2015 م، والجدير بالذكر أن كاتريونا ظلت تحارب الموت في شقتها الواقعة في لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية، حتى تم العثور عليها توفيت بعد ساعات.

حقيقة قتل  جيم كاري زوجته

بعد وفاة كاتريونا وايت، رفعت والدتها بريجيد سويتمان دعوى قضائية ضد الممثل كيم كاري، متهمة إياه بقتل ابنتها كاتريونا وايت، حيث ساعدها في الوصول إلى هذه المرحلة بإعطائها حبوب طبية، وبعد التحقيقات كيم كاري وتمت تبرئته من جميع التهم الموجهة إليه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى