سبب وفاة سامية عشير الاعلامية الجزائرية - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة سامية عشير الاعلامية الجزائرية

سبب وفاة سامية عشير الاعلامية الجزائرية، هي من الإعلاميات التي لها مكانة قديرية في الوسط الإعلامي الجزائري، كما وأنها حققت العديد من الإنجازات على مستوى دولة الجزائر، والتي ترك أكثراً كبيراً في مجال الإعلام وعند الشعب الجزائري، كما وأنها عملت في مجال الكتابة لسنوات طولة، وحققت الشهرة والنجاح والتألق في عالم الإعلام، ولكن أعلنت مصادر محلية في دولة الجزائر عن وفاته في مطلع الإسبوع الجاري.

السيرة الذاتية لـ سامية عشير

هي إعلامية مشهورة في الوطن العربي، من دولة الجزائر، والتي لها العديد من الأعمال الإعلامية في السنوات الماضية، استطاع سامية عشير بأن تكون من أفضل الإعلاميات وأن تتعلم على يد أكبر الإعلاميين في السنوات الماضية، والى أن أحترفت الإعلام وأصبح اليوم من أكثر الشخصيات المشهورة في الجزائر بمهنة الإعلام.

كما وأن الصحفية الجزائرية سامية عشير تحمل الجنسية الجزائرية، والديانة الإسلامية، ودرست في مرحلة الثانوية العامة في الجزائر، وثم استكملت مشوارها الإعلامي في أحد الجامعات بالجزائز، وتخرجت من كلية الإعلام، كما وأنها بدأت في الظهور عبر الشاشات الجزئرية من أجل تقيدم نشرات الأخبار وبعض من البرامج الإجتماعية والتي تتحدث بها عن قضايا منتشرة في دولة الجزائر.

كم عمر سامية عشير

لربما سامية عشير توفيت في القعد الأربعينيات، حيث لا يوجد معلومات عن تاريخها وأو سيرته الذاتية في وسائل الإعلام كونها من الشخصيات المحافظة على سيرته الذاتية، بعيداً عن عالم السوشيال ميديا، وأيضا هي من عائلة جزائرية غير مشهورة، ولكنها من أحد العائلات التي كانت تقيم في الجزئار من القرون الماضية، حيث أن الإعلامية سامية عشير حقق سلسلة من الإنجازات في السنوات الماضية.

سبب وفاة سامية عشير الاعلامية الجزائرية

توفيت الإعلامية سامية عشير بعد أن تعرض الى تدهور في حالته الصحية في الفترة الأخيرة، كما وقالت بعض التقارير الطبية بأن الإعلامية سامية عشير كانت تعاني من بعض الأمراض الخطيرة التي تسببت لها في تدهولا بحالته الصحية وأدى ذلك لدخولها المستشفي  من أجل تلقي العلاج الازم، ولكن لم يستجب جسدها العلاج وتوفيت بعد عدد من الأيام لدخول المستشفي.

حيث توفيت الإعلامية سامية عشير في تاريخ السادس عشر من شهر يوليو لعام 2023 ميلادي والذي صادف يوم الأحد الماضي من الإسبوع الجاري.

مديرية الاتصال برئاسة الجمهورية تُعزي وفاة الصحفية سامية عشير

قدمت مديرة الأتصال في رئاسة الجمهورية التعازي لعائلة الإعلامية سامية عشير، بعد أن أعلنت العائلة الوفاة في الساعات الماضية، حيث قالت المديرية ببالغ الأسي والحزن ننعي أسرة الصحفية عشير بوفاة سامية، وندعوا لها بالرحمة والمغفرة من الله تعالي، وعبرة عن حزينها الشديد لفقدان إعلامية مشهورة في الجزئر ولها مكانتها الإجتماعية والإعلامية.

وأيضا قدم زملاء الإعلامية سامية عشير التعازي للعائلة، ومواساتهم الشديد لعائلتها، وأيضا قدم زملائها في الجريدة التي كانت تعمل بها الإعلامية سامية بقول إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى