سبب وفاة صالح المنصوف خطاط العلم السعودي - موقع الأرشيف
السعودية

سبب وفاة صالح المنصوف خطاط العلم السعودي

سبب وفاة صالح المنصوف خطاط العلم السعودي، دارت الكثير من التساؤلات بين الناس حول من يكون خطاط العلم السعـودي صالح المنصوف، وما سبب وفاته، ونبأ وفاته مساء أمس الجمعة 10 مارس من العام الجاري 2023 م، في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، لذلك يهتم موقع الأرشيف بشرح سبب وفاة خطاط العلم السعـودي، وكذلك ذكر عدد مواليد هذا الخطاط في عمره.

سبب وفاة صالح المنصوف خطاط العلم السعودي

سبب وفاة صالح سعد المنصوف، خطاط العلم السعودي، معاناته من المرض، حيث طلب نجل الخطاط صالح المنصوف المسمى عبد المجيد الدعاء لوالده على وجه السرعة الشفاء، الأول من شهر آذار الجاري، وأن مضاعفات المرض الذي تعرض له تسببت في وفاته ليلة أمس الجمعة 10 آذار.

تاريخ ميلاد صالح المنصوف خطاط العلم السعودي

صالح المنصوف خطاط العلم السعودي، ولد عام 1937 م، ويعتبر الخطاط صالح المنصوف أول خطاط سعودي يكتب كلمة التوحيد والشهادتين، وكذلك رسم السيف على العلم السعودي بخط يده، وكان ذلك قبل حوالي خمسين عامًا، بالإضافة إلى ذلك فقد خطط ونشر العديد من الأعمال التي نالت الكثير من الثناء.

كم عمر صالح المنصوف

عمر صالح المنصوف خطاط العلم السعودي 86 عاما، من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1937 م، توفي عصر أمس الجمعة 10 مارس، ثم يدفن في مقبرة الشمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى