سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي

سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي ، عُرف محمد بن عمر بن صقر القاسمي هو شخصية عامة إماراتية، ليس لدينا تفاصيل كاملة عنه ، ولكن يمكننا تقديم بعض المعلومات العامة، يعتبر محمد بن عمر بن صقر القاسمي عضوًا في العائلة الحاكمة في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. القاسمي هو اسم عائلة حاكمة لعدة إمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من هو محمد بن عمر بن صقر القاسمي

تعد عائلة القاسمي من أقدم وأعرق العائلات الحاكمة في المنطقة ولها تاريخ طويل في القيادة والسياسي، يتولى أعضاء العائلة مسؤولية الحكم والإدارة في إمارات مثل رأس الخيمة والشارقة وعجمان وأم القيوين.

ومن المعروف أن الأمير محمد بن عمر بن صقر القاسمي شغل منصبًا مهمًا في الإمارة أو أدى دورًا معينًا في خدمة البلاد، ولكن للأسف لا يوجد لدي معلومات محددة حول مناصبه أو إنجازاته الفردية.

سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي

سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي ، اذ اصدرت ديوان حاكم رأس الخيمة بيانا صحفيا خلال الساعات الماضية حدادا على وفاة الشيخ محمد بن غمر بن صقر القاسمي الذي يعتبر أحد أبرز الشيوخ الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في وقت لا يزال البحث مستمراً. حول سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي.

وبحسب ما نشرته بعض الصحف والمجلات الرسمية في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، فإن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي هو تعرضه لحادث مؤلم ، كانت تفاصيله غير واضح حتى تحرير هذا النص.

تفاصيل حادث وفاة الشيخ محمد بن عمر القاسمي

تقول بعض المصادر غير الرسمية ، إن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي يعود لسقوطه من علو أثناء رحلة جوية في رأس الخيمة بالإمارات ، فيما يدعي عدد آخر أنه تورط في حادث مؤلم. حادث مروري نقل على إثره إلى إحدى مستشفيات رأس الخيمة وأعلن الأطباء وفاته. اليوم هو الأحد 21 مايو 2023.

في السياق المهني ، لم تصدر الجهات الرسمية في رأس الخيمة أو عائلته بيانًا رسميًا حتى هذه اللحظة يشرح سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي رسميًا.

وقال ديوان حاكم رأس الخيمة في بيانه: “يا روحك المطمئنة ، ارجع إلى ربك ، راضية ومرضية ، ادخل بين عبادي وادخل جنتي”. إن الله تعالى حق.

تفاصيل حادث وفاة الشيخ محمد بن عمر القاسمي
تفاصيل حادث وفاة الشيخ محمد بن عمر القاسمي

بقلوب مؤمنة بإرادة الله وقدره ديوان صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة المغفور بإذن الله ينعي الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي نجل الشيخ عمر بن صقر القاسمي الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم.

اقرا ايضا… سبب اعتقال زين كرزون .. تفاصيل القصة كاملة

والشيخ عمر بن صقر القاسمي هو والد الفقيد الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي الذي يشغل منصب عضو مجلس إدارة شركة أسمنت الخليج منذ أبريل 2021 بدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم رأس الخيمة وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة العامة من جامعة ميشيغان الشرقية في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى