سبب وفاة مساعد مدرب كوستاريكا - موقع الأرشيف
اخبار العالم

سبب وفاة مساعد مدرب كوستاريكا

سبب وفاة مساعد مدرب كوستاريكا، هو اللاعب الكوري الذي توفي قبل يومين وذلك أثناء مباراة المنتخب الإمارات، مما شكل خبر وفاة مساعدة مدرب كوستاريكا صدمة كبيرة لدي جميع أعضاء الفريق، وكان الخبر كاالصاعقة، حيث أن مساعدة مدرب كوستاريكا من أبرز الاعبين في النادي، وعبر المقال الحالي سنتعرف على سبب وفاة مساعد مدرب كوستاريكا.

سبب وفاة مساعد مدرب كوستاريكا

في الحقيقة أن السبب الرئيسي في وفاة مدرب كوستاريكا يعود الى أزمة صحية أصيب بها في الساعات الماضية، وذلك أثر تعرضه الى مشاكل صحية عديدة أثناء النقل الى بعثة المنتخب في مدينة نيوكاسل في العاصمة الكرواتية في زعرب، كما وأن مساعدة كوستاريكا كان يجب عليه التوجه الى أقرب مستشفي من أجل رعايته صحياً والعناية به، ولكن نقل الى المستشفي بعدة عدة ساعات حيث بدأ وضعه الصحي في التدهور الى أن توفي على سرير المرض في داخل المستشفي.

ومن ناحية أخري بأن مساعدة مدرب كوستاريكا كان يتواجد في مدينة نيوكاسل الإنجليزية من أجل حضور المباراة في منتخب السعودية، بعد أن تم هزيمة الطرف الأخر.

حداد دقيقة في بداية الشوط في المباراة الثانية

إن خبر وفاة مساعد المدرب كوستاريكا، قد أثر على الجميع في داخل المباراة ، لذلك ثن وقف المباراة لمدة دقيقة واحدة في ساحة الملعب يوم أمس والتي ستكون حداد على روح مساعد المدرب كوستاريكا، ومن ناحية أخري يذكر بأن مساعدة المدرب كوستاريكا يواجه حاليا منتخب دولته في نيوكاسل، بعدد أن قام في خوض المنتخب الكوستاريكي في المملكة العربية السعودية، حيث شهد المباراة خسارة للدولة السعودية.

اتحاد الكوستاريكي ينعي مساعد المدرب كوستاريكا

لقد قدم اتحاد الكوستاريكي نعي خاصة لعائلة وأسرة مساعد المدرب الكوستاريكي، الذي امضي سنوات عمره في الكرة وممارسة الرياضة، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدان هذا المدرب المميز والذي له تاريخ حافلة بالانجازات الكورية سابقاً وحقق النصر في العديد من المبارايات السابقة.

من هو مساعد مدرب منتخب كوستاريكا

دوغلاس سيكويرا سولانو، هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الكوستاريكا، والذي لعب في مركز خط الدفاع لصالح نادي سابريسا الكوستاريكي منض أكثر من عشرين عامًا، هو رجل يحب كرة القدم أبدع بها منذ عمر الصغر، بالاضافة ال أن دوغلاس كان اللاعبيين المشهورين في الكرة والذي حقق سلسلة من النحاجات في السنوات الماضية، كما وأن للاعب دوغلاس، وهو للاعب الذي ضجة باسمه في الساعات الماضية بعد أن توفي أثناء حضوره المباراة مع الفريق.

كم عمر للاعب دوغلاس سيكويرا

ولد للاعب دوغلاس سيكويرا في تاريخ الثالث والعشرين من شهر أغسطس لعام 1977 ميلادي، والذي يبلغ من العمر ستة وأربيعن عامًا، برع في الكرة وحقق انجازات رائعة، حزن جمهوره على فراق هذا للاعب المشهور الذي لها بصمة في تاريخ الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى