سبب وفاة يوسف السالم لاعب الهلال سابقا - موقع الأرشيف
رياضة

سبب وفاة يوسف السالم لاعب الهلال سابقا

سبب وفاة يوسف السالم لاعب الهلال سابقا، يعد اللاعب يوسف السالم من اهم نجوم كرة القدم السعوديين وهو يحمل الرقم 16 ويطلق على نفسه اف 16 تشبيها بالطائرة والملقب لبرج العقرب لمهاراته العالية في اللعب في المركز الهجومي مع مختلف الأندية في المملكة العربية السعودية.

من هو يوسف السالم ويكيبيديا

يوسف السالم لاعب كرة قدم سعودي يبلغ من العمر 37 عامًا، ولد في 4 مايو من العام 1985 م في مدينة الخبر السعودية ولعب في المركز الهجومي مع الأندية الرياضية المختلفة، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حتى نال لقب “إف 16 – سكوربيون وبلغ عدد الأهداف التي سجلها مع الأندية 71 هدفا.

طالع ايضا .. من هو يوسف السالم لاعب نادي الهلال السابق

سبب وفاة يوسف السالم لاعب الهلال سابقا

توفي لاعب الكرة السعودي يوسف السالم إثر إصابته بمرض ومكث في العناية المركزة بأحد مستشفيات الجبيل فترة من الزمن بعد تدهور حالته الصحي، وتوفي على إثره صباح اليوم الأحد الموافق 12 فبراير من العام الجاري 2023 م، ونعته نادي الجبيل بذلك حزن عميق وحزن على رحيل أحد اللاعبين المميزين بالنادي.

حساب يوسف السالم تويتر

الصفحة الرسمية للاعب يوسف السالم على تويتر تحمل اسم “@ f16_yousef”، وهي الحساب الرسمي الوحيد للاعب، حيث بلغ عدد متابعيه 1142 متابعًا على تويتر، بينما يتابع 17 شخصًا في المقابل ويمكن الاطلاع على تغريداته التي تعبر عن أفكاره ومعتقداته من خلال الذهاب إلى رابط الصفحة الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى