سبب وفاة ٤ اطفال في الاحساء - موقع الأرشيف
السعودية

سبب وفاة ٤ اطفال في الاحساء

سبب وفاة ٤ اطفال في الاحساء، انتشر عبر الانترنت خبر وفاة أربعة من الأطفال في مدينة الاحساء السعودية، حيث أن الجميع بحث عن سبب وفاتهم دفعة واحدة، وفي حالة من الاستنكار والغضب الواسع لما حدث مع الاربعة أطفال، كما أن يعيشون في حي العمران، وفاجعة كبيرة حدثت في المملكة العربية السعودية، نتابع بقية التفاصيل في مقال الأرشيف التالي بالكامل.

سبب وفاة ٤ اطفال في الاحساء

توفي أربعة من الأطفال بسبب حريق في منطقة الاحساء السعودية، كما أن الأطفال يعيشون في حي العمران بالمنطقة، وكان الحريق بمنزلهم وجاء ذلك استنكار واسع من الجمهور والمتابعين حول ما حدث معهم، ونشر عبر الانترنت كافة الأخبار التي تتعلق بهم، مع البحث عن والد الأطفال الأربعة وهو علي بن إبراهيم العبيد، يعيشون في حي العمران الواقع بمنطقة الاحساء السعودية.

من هم ضحايا أطفال الاحساء

أن الضحايا هم أبناء علي بن ابراهيم العبيد الذي يعمل مدرب في نادي العدل، وأن أكبر الأطفال يبلغ من العمر 10 أعوام، والأصغر يبلغ من العمر عام واحد، وتم انتشال جثمان الأطفال من قبل الدفاع المدني وسيارات الإسعاف وهم في حالة من الحرق الشديد، حيث كان الاطفال نامون في المنزل ولكن الأهل خارج المنزل.

متي كان حادث حريق الاحساء بحق الأطفال الاربعة

حيث أن صاحب المنزل يقول أنه كارثة احلت بالسكان والأطفال، وعند الساعة العاشرة صباحا كان والد الاطفال في عمله، وجاء الاتصال بحريق بالمنزل كما أن رجال الدفاع المدني قرروا الصعود إلى سطح المنزل لتقديم المساعدة، حيث كان الأطفال نايما، وتم انزال الأطفال من الغرفة وهما محترقين على حسب ما كان كل واحد منهم نايم، وكان السبب في وفاتهم هو الاختناق وليس الحرق من شدة الدخان، وتم انقاذ واحد ولكن بعد يوم توفي وفارق الحياة.

رد فعل الجمهور السعودي على حريق الاحساء

وقالت أحد المحطات التلفزيونية أن المأساة كبيرة ويجب محاسبة كل مت كان له يد بها، وأن الحي في حالة من الغضب والحزن على الأطفال الاربعة، وأن المشهد صعب للغاية في فقد أربعة من الأطفال مرة واحدة، وكان أحد المراسلين قد قال أن “ لأول مرة إنني رأيت مشاهد مزعجة لأشخاص ونيران وألعاب أطفال ، وفجأة توقف عن الكلام ودخل في نوبة بكاء”.

وجاء حسب تقدير الجهات المختصة عن سبب الحريق هو ماس كهربائي تم اشعاله في المنزل وتسبب في الحرق واختناق الأطفال جميعهم وهم نايمين.

من هو والد الأطفال الأربعة

كما أن الحرق والموت للاطفال كان في حالة من الحزن، بين الجمهور السعودي، وتداول الكثير من الأخبار حول وفاة الأطفال الأربعة، وحدث مأساة كبيرة للعائلة وسط تعاطف كبير من الجمهور لما حدث مع عائلة العبيد على فقدان الأطفال الأربعة لما تسبب الحريق بهم، حيث أن الأطفال في حالة اختناق فقط ولا يوجد أى علامات للحرق عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى