سناب اشواق العمير زوجه سالم الدوسري - موقع الأرشيف
رياضة

سناب اشواق العمير زوجه سالم الدوسري

سناب اشواق العمير زوجه سالم الدوسري، الكثير من محبي اللاعب سالم الدوسري يهتمون بسيرته الذاتية وعائلته واطفاله بكونه قدوة لهم فسالم الدوسري لاعب نادي النصر السعودي والمنتخب السعودي البارز ، حيث ارتبط بالسعودية أشواق العمير منذ عدة سنوات ، ورواد منصات التواصل الاجتماعي يريدون معرفة المفاجأة ، لذلك عبر موقع الأرشيف ، سناب أشواق العمير ، زوجة سالم الدوسري ، كم عمر أشواق العمير زوجة سالم الدوسري؟ الآن؟

من هي أشواق العمير زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا

أشواق سلطان العمير هي زوجة لاعب نادي النصر السعودي سالم الدوسري ، وهي فتاة سعودية اشتركت معها الدوسري في مارس 2015 م ، ويقال إن لديها ثلاثة أطفال هم: محمد ، لما ، وسافانا ، ولم تظهر معه إلا مرة واحدة خلال افتتاح متجر لها عام 2022 م ، ولم تظهر في ذلك الوقت بملامح واضحة ، حيث كانت ترتدي قناعًا (كمامة).

طالع ايضا .. ما هو برج سالم الدوسري وتاريخ ميلاده

سناب اشواق العمير زوجه سالم الدوسري

أشواق العمير ليس لديها حساب رسمي على منصة سناب شات للتواصل الاجتماعي ، رغم أنها إحدى سيدات الأعمال في المملكة العربية السعودية ، إلا أنها نادرا ما تظهر في وسائل الإعلام وغير نشطة على منصات التواصل الاجتماعي ، مما يشير إلى ذلك وتنتمي لعائلة محافظة لا ترغب في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي.

ما هو برج سالم الدوسري وتاريخ ميلاده

عمر أشواق العمير

أشواق العمير تبلغ من العمر 31 عامًا ، منذ ولادتها عام 1992 م ، وفقًا للتداول ، أي أنها أصغر من زوجها سالم الدوسري بسنة واحدة تقريبًا ، منذ أن ولد عام 1991 م ، وهو مسلم سعودي الجنسية وفي مجال عمله يمتلك محمصة باسمه ومحل لبيع البهارات والتوابل المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى