صور اليسا قبل وبعد الحمل - موقع الأرشيف
مشاهير

صور اليسا قبل وبعد الحمل

صور اليسا قبل وبعد الحمل، اشعلت صور الحفل الغنائي الاخير للفنانة اليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب بروز بطنها، وصور اليسا قبل وبعد الحمل، الفنانة اللبنانية التي تطاردها الشائعات، تزامنا مع إطلاق أحدث أعمالها “من الدقيقة الأولى”، إليسا وسعد المجرد سيجيبان على أسئلتك حول ما إذا كانت إليسا حامل، وسيعلمك أيضًا كم تبلغ إليسا من العمر ومن هو زوج إليسا الجديد ويكيبيديا.

من هي الفنانة إليسا ويكيبيديا

إليسا مغنية لبنانية الجنسية، وعرفت معجبيها باسمها المستعار، واسمها الحقيقي اليسار ابنة زكريا خوري، تحظى إليسا بشعبية كبيرة في الوسط الفني اللبناني والعربي، ويطلق عليها معجبيها اسم فنانة الشغف والشعور.

كم عمر المطربة اليسا

إليسا من عائلة مسيحية ذات دين متوسط​​، من قرية دير الأحمر التابعة لناحية بعلبك، يقترب عمرها الحالي من عتبة الخمسين عامًا، ولدت في السابع والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) 1972 م، لأب لبناني اسمه زكريا خوري عمل كاتبًا وشاعرًا ودرس اللغة العربية في لبنان، وأم سورية اسمها يمنى سعود، إليسا لها خمسة إخوة وأخوات عداها وهم (نورما – ريتا – غسان – جهاد – كامبل).

سيرة الممثلة اليسا

لفتت النجمة اللبنانية اليسار خوري، الأنظار إليها في أكثر من موقف، وغنت بألوان عديدة، لكنها تميزت بالغناء الرومانسي، لامتلاكها صوتًا خامًا وحنونًا.

  • الاسم والنسبة: اليسار خوري – بالانجليزية: اليسا.
  • اسم الأب: زكريا خوري.
  • اسم الأم: يمنى سعود.
  • الاسم المستعار: إليسا.
  • تاريخ الميلاد: السابع والعشرون من أكتوبر 1972 م.
  • مكان الميلاد: قرية دير الاحمر قضاء بعلبك لبنان.
  • محل الإقامة الحالي: بيروت – لبنان.
  • العمر: 49 سنة.

صور اليسا قبل وبعد الحمل

ولا تزال الشائعات تطارد حياة إليسا الخاصة، بعد تداول رواد مواقع التواصل مؤخرًا صورًا لها من مشاركتها في موسم جدة إلى جانب سعد المجرد، والحقيقة تختلف تمامًا عن أهداف مروجي تلك الشائعات التي تزامنت مع شائعات أخرى عن علاقة تربطها بسعد لمجرد، ومن أبرز تلك الصور التي تم تداولها ما يلي:

هل اليسا متزوجة أم لا

الفنانة إليسا ما زالت خارج القفص الذهبي حتى هذه الأيام، لكنها أشارت في أكثر من مقابلة صحفية استضافها آخرها كان في برنامج مرحلي مع الصحفي السعودي علي العلياني، لذلك أكدت له أنها لا تزال عازبة في الوقت الحاضر، وهي تعيش هذه الأيام في حلة رومانسية استثنائية مع شخص رفض الحديث عن تفاصيل هويته، لكنه أكد أنه لا يحمل الجنسية العربية.

علاقة الفنانة إليسا وسعد لمجرد

أشارت الفنانة اللبنانية إليسا إلى وجود نوع خاص من الكيمياء بينها وبين المغربي سعد لمجرد الذي كان سببا رئيسيا في نجاح مقطع أغنيتهما الجديدة “من الدقيقة الأولى” لكنها لم تتحدث عن وجودها، من علاقة عاطفية بينهما، وهو ما تنفيه تصريحاتها مع العلياني المذكورة أعلاه عن علاقتها، العلاقة الحالية مع رجل من جنسية أجنبية، مما يدحض الاستنتاجات التي توصل إليها الجمهور نتيجة الانسجام والانسجام الذي بدا واضحًا في عملهم المشترك الأخير، مما زاد من شهرتهم.

للمزيد…من هو زوج اليسا الحالي ويكيبيديا

سبب عدم زواج إليسا

كسرت إليسا صمتها على عدم زواجها حتى اليوم، وقالت إن السر يكمن في أنها ليست من الفتيات المهووسات بفكرة تكوين أسرة، وقناعتها الشخصية على ذلك، من الضروري البحث عن الشريك المناسب قبل الدخول في تجربة الخطوبة، حيث أن الإنجاب وبناء الأسرة مراحل متقدمة من الزواج الناجح.

حساب اليسا انستغرام

تعتبر الفنانة إليسا من مشاهير الوسط الفني العربي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، ويتابعها على حسابها الشخصي على المنصة أكثر من 18.3 مليون متابع، تشارك معهم إليسا مقتطفات من أبرز شخصياتها الشخصية و تبدو فنية بشكل يومي، ويمكن تتبع أخبار إليسا ومواكبة أخبارها الجديدة على Instagram، قم بزيارة حساب Instagram الخاص به.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى