صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2023 ومتى ينتهي - موقع الأرشيف
اخبار العالم

صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2023 ومتى ينتهي

صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022 ومتى ينتهي

صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022 ومتى ينتهي، يتساءل الكثيرين حول الصور التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي، لظهور الكسوف الخاص بالشمس في دولة الباكستان، حيث بحسب ما كشفته الدوائر الفلكية، حيث كشفت عن تقارب القمر من الشمس ووقوعه بين الشمس والأرض محدثا كسوفا في الشمس، ونتحدث وإياكم حول صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022 ومتى ينتهي.

كسوف الشمس في باكستان

صرح مركز الفلك الدولي، من خلال ما نشره عبر موقعه الرسمي عبر منصة تويتر والذي تفاعل معه عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عن حدوث ظاهرة كسوف الشمس في يوم الثلاثاء الموافق تاريخ 25 من شهر اكتوبر لسنة 2022 للميلاد، حيث سيتمكن مشاهدة هذا الكسوف في كل من معظم دول أوروبا، وفي شمال أفريقيا وفي مناطق غرب قارة آسيا ووسطها، حيث سيبدأ الكسوف من مدينة آيسلاندا في أوروبا، حيث سيكون أكبر نسبة للكسوف في الدول العربية المتواجدة في شمال العراق.

آخر أخبار كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022

يتساءل الكثيرين حول ما هي الأخبار المتعلقة حول ظاهرة الكسوف، حسب ما صرحت به مراكز الفلك الدولية، بعد تأكيدها أن دولة الباكستان ستشهد في يوم الغد الثلاثاء كسوفا حادا للشمس، والذي سيبتدأ من الجهة الشمالية الغربية، في قارة أوروبا، ليتم تدرجه ليصل لشمال أفريقيا ويمتد على بعد غرب آسيا.

البث المباشر لكسوف الشمس في باكستان

تعمل القنوات الاخبارية والفضائية في دولة الباكستان على العمل على رصد ظاهرة كسوف الشمس، وذلك ليتمكن كافة الشعب الباكستاني من مشاهدة هذا الكسوف الجزئي للشمس، والذي سيظهر في الباكستان وبعض الدول الغربية ومعظم الدول العربية، كما وسيتم بث هذا الكسوف عبر حساب اليوتيوب على الصفحة الرسمية الخاصة بمركز الفلك الدولي.

صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022 ومتى ينتهي

كثر البحث عن صور الكسوف للشمس في باكستان والتي سيتم نشرها عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالمركز الفلكي الدولي، حيث لهذا الوقت لم يتم نشر أي صور من المركز الفلكي لظاهرة الكسوف في الباكستان، حيث إنه يصادف يوم الثلاثاء الموافق تاريخ الخامس والعشرين من شهر اكتوبر لسنة 2022م،  وسيظهر في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022 ومتى ينتهي
صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022 ومتى ينتهي

متى ينتهي كسوف الشمس في باكستان

يبدأ كسوف الشمس في الباكستان في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، إلا أن تنتهي هذه الظاهرة في تمام الساعة الواحدة ظهرا من نفس اليوم، الموافق 25 اكتوبر، في حين سيشهد العالم الغربي والعربي هذه الظاهرة في نفس الوقت، ويمكنكم مشاهدة الكسوف الجزئي للشمس من خلال البث المباشر الذي سيتم عرضه على القناة الرسمية لمركز الفلك الدولي عبر منصة اليوتيوب.

وهكذا نصل لختام مقالنا حول صور كسوف الشمس في باكستان اليوم 2022 ومتى ينتهي، حيث ينتهي الكسوف في تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق تاريخ 25 من شهر اكتوبر للعام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى