صور وعبارات عن مواليد شهر مايو “اجمل عبارات لمواليد شهر مايو” - موقع الأرشيف
منوعات

صور وعبارات عن مواليد شهر مايو “اجمل عبارات لمواليد شهر مايو”

صور وعبارات عن مواليد شهر مايو “اجمل عبارات لمواليد شهر مايو”، هناك العديد من العبارات والكلمات الجميلة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين من اجل القيام بها لكافة المواطنين لمواليد شهر مايو، من اجل تقوية العلاقات الاجتماعية بين كافة الناس، بحسب قيمتهم وقيمتهم الاجتماعية، حيث يتمتعون بالعديد من الصفات الرائعة والجيدة التي تمهد الطريق للمصالحة، كلمات جميلة وحلوة ومغازلة معهم لإثرائهم بوابل من المشاعر الصادقة مقابل إيصالها، لذلك تقدم الأرشيف في التالي أجمل ما قيل عن هذه الكلمات الجميلة بالصور.

صوف لمن ولد في شهر ايار هم أطيب الناس وأطيب قلوبهم، وشعارهم في الحياة اللطف، وسماتهم تنبع من أسباب الذوق والجمال، فقد ولدوا في شهر مايو سنة جديدة سعيدة وطويلة العمر بإذن الله.
عبارات عن مواليد شهر ايار في شهر أيار وُلِدَ أفضل الناس ذوي القلوب الطاهرة والأرواح السارة، والذين أحبه الله بضحك ساحر وخصائص تقوى.

عبارات عن مواليد شهر مايو

العبارة عبارة عن سلسلة من الكلمات التي تم اختيارها بعناية لتهنئة من ذكرها، ومن العبارات التي تغازل مواليد الشهر الخامس من السنة الميلادية أجمل التحديدات التالية:

  • مع بداية شهر مايو أحتفل بالحلاوة التي أعطاني الله إياها وهي حلاوة الحلويات وأحلى الأيام، عام جديد سعيد يا عزيزي، باركني الله طوال شهر مايو حتى أحتفل بك وأنت بالقرب مني.
  • المولودون في هذا الشهر مزيج من الحلاوة والطهارة بأسباب الجمال الروحي، قلوبهم بيضاء بالكامل، كأفكارهم ونظرات الآخرين، ولا يتحقق مصيرهم إلا بكلمات تكون حروفها من ذهب.
  • الذين يولدون في شهر مايو هم أزهار الربيع الناضجة، يحملون ربيعهم ورائحتهم ورائحة أيامهم من هذا الموسم.
  • في شهر أيار ولد أناس أعزاء على قلوبنا، ومنهم من لديه أروع الصفات الموجودة، سواء من ضحكات الأطفال ومن جمال الروح بارك الله فيك أيامك ويجعلك من أهل الجنة.

اجمل عبارات لمواليد شهر مايو

ومن أجمل وأروع ما يقال عن المولودين في شهر أيار من حيث العبارات والكلمات الحلوة ما يلي:

اجمل العبارات لمن ولد في شهر ايار
  • إنهم يجمعون بأيديهم ما نسعد به، ولولاهم لما تعلمنا معنى السعادة، إنهم يثريون حياتنا بروح الدعابة والصبر على محن الحياة، هل لك في حياتنا، يا أرق مخلوقات الله ” “المحترم المولود في أيار/ مايو له كل احترامي.”
  • جميله عصفور القلب يا قطعة سكر التي غيرت طعم الحياة وعلمتني الصبر والمثابرة فيما أصابني سابقا.
  • عزيزتي ميس، لا أدري لماذا تستمتع بالجمال، لأنك روعة الأيام وتألقها، وأنت أسباب لذة الحياة، بارك الله وجودك بيننا، وزودك بنعمته أكثر، بما تشتهيه روحك فتكون حلوة في عيون الناس، عيد ميلاد سعيد.
  • هم أروع الناس وأطيبهم في الأخلاق، يولدون بالطبيعة بصفات حسنة وصفات الطهارة والصلاح والعفوية، وأجمل ما فيهم جمال الروح.

صور وعبارات عن مواليد شهر مايو

لتحية المولودين في الشهر الخامس من العام الميلادي يمكنكم مشاركة إحدى الصور التالية كملف وسائط كبديل لطريقة التحية التقليدية عبر الرسائل المكتوبة أو الإلكترونية ومنها:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى