عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2023

عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2023، الكثير من المواطنين يبحثون بشكل كبير في الوقت الحالي عن العديد من العبارات الجميلة لتهنئة بالعشر الاواخر من شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، حيث تعتبر ايام العشر الاواخر من افضل الايام عند النبي محمد عليه السلام وتوجد بها ليلة وهي ليلة القدر، التي أتت بعد طول انتظار وتسير الآن بسرعة، إن دخول العشر الأواخر من رمضان دليل على اقتراب نهاية الشهر الكريم الذي يرغب المسلمون في رؤيته باقياً طوال العام، جميل عن العشر الأواخر من رمضان.

تهاني رمضان في العشر الأواخر. لقد دخلت إلينا العشر الأواخر من شهر الخير والبركة والطاعة، شهر رمضان المبارك، أعاد الله للمسلمين الصحة والعافية، واستعد لفعل الخير والطاعة وختم القرآن.
عبارات تهنئة بالعشر الأواخر من رمضان أتت العشر الأيادي المحبوبة والمحبوبة في شهر رمضان على الأمة الإسلامية جمعاء، شهر رمضان شهر المغفرة والرحمة، شهر استجابة الدعاء، أتمنى أن يكون الجميع بصحة جيدة كل عام.
رسائل تهنئة بالعشر الأواخر من رمضان أرسل باقة من أجمل الورد والزهور الممزوجة بحب إلى والدتي وأبي بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

تهنئة العشر الاواخر من شهر رمضان 1444

تقترب العشر الأواخر من شهر رمضان العظيم، وهي الأيام العشر الخاصة لتحرير نار جهنم، وهي الثالثة التي تصل فيها ليلة القدر التي كرمها الله وأعظمها، ومن بين أجمل البركات، ومن أجمل عبارات التهنئة بشهر رمضان، ما يلي:

  • عائلتي، أعز الناس على قلبي، كل عام وأنتم بخير، بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وكل عام معا.
  • في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، لا تنسوا الصلاة باستمرار وقراءة القرآن كثيرًا، كل عام ورمضان مبارك لكم.
  • تقترب ليالي رمضان العشر الأخيرة من الدفء واللطف والسكينة، كل عام وانتم بخير لكل الاسر والعائلات بمناسبة نهاية شهر رمضان.
  • أهل الخير تقترب العشر الأواخر من رمضان، واستعداداتكم ودعواتكم الجميلة تقترب، عام سعيد للأمة الإسلامية ورمضان مبارك للجميع.
  • لقد حلت علينا العشر الأواخر من رمضان باللطف والبركة والطاعة، اللهم أعنا على صيام شهر والصلاة فيه، وختم القرآن، وصلاة التراويح، وكل عام وخير الأمة العربية جمعاء.

عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2023

مع قدوم العشر الأواخر من رمضان، وقرب نهاية شهر رمضان العظيم، يبارك المسلمون أنفسنا بمناسبة هذا الشهر الذي يملأنا بالسعادة والخير والطاعة، من أجمل العبارات والكلمات تهنئة العشر الأواخر من رمضان كالتالي:

  • لقد دخلت علينا العشر الأواخر من رمضان، وجاءت معها البهجة والسعادة والسرور لجميع العائلات والأسر، كل عام وأنتم بخير، بالصحة والعافية، وأسأل الله في العشر الأواخر من رمضان أن يتقبل الصيام، والعمل الصالح، وخاتم القرآن الكريم، سنة جديدة سعيدة.
  • أمي وأبي، كل عام وأنتم بخير، بأمان وصحة وعافية بمناسبة دخول العشر الأواخر من رمضان المبارك.
  • بمناسبة قدوم العشر الأواخر من شهر رمضان، أسأل الله أن يفرج أبي وأمي من جهنم النار، وأن يغفر لهم ويقبل صيامهم، أسأل الله أن يطلع والدتي وأبي على العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك باللطف والمحبة والكرم.
  • اللهم ارحم أمي وأبي السعادة والصحة الدائمة، لأن رمضان يقترب من نهايته، اللهم ارحمهم أن يكونوا من بين الذين غفر لهم وسنة جديدة سعيدة.

رسائل مسجات تهنئة للعشر الأواخر من رمضان 2023

تنتشر رسائل تحمل تبارك وتهنئة مع اقتراب العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، يمحو فيها الله ذنوبنا ويغفر ذنوبنا، ومن أجمل رسائل ورسائل التهنئة للعشر الأواخر من رمضان 2023 ما يلي:

  • تقبل الله منا ومنكم حسناتنا وصومنا، ويوفقنا لختم القرآن الكريم، كل عام وأنتم بخير بمناسبة العشر الأواخر من رمضان.
  • أصدقائي الأعزاء أسأل الله أن يتقبل صيامكم ودعواتكم، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، أبعث رسائل إلى عائلتي من قلبي.
  • حبيبي أرسل لك باقة مليئة بالحب والدفء، كل عام وأنتم بخير بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أعادها الله إلينا وإليكم بلطف.
  • عائلتي العزيزة، حانت العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أعادها الله إلينا وإياك يا رب تقبل منا ومنك، واجعلنا نبلغ ليلة القدر.

اجمل صور وبطاقات تهنئة بالعشر الأواخر من رمضان 1444

ومن أجمل الصور التي تعبر عن تهنئة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، والتي تحمل بعض العبارات الرائعة، ما يلي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى