عبارات تهنئة ختم القران 2023 أجمل كلمات لحافظ القرآن - موقع الأرشيف
منوعات

عبارات تهنئة ختم القران 2023 أجمل كلمات لحافظ القرآن

عبارات تهنئة ختم القران 2023 أجمل كلمات لحافظ القرآن، هناك العديد من العبارات الجميلة التي يقدمها لكافة ابناء المسلمين في القيام بختم القران الكريم لعام 2023 ميلادي لحافظ القرآن، وأحلى الرسائل التي تقال عند تهنئة حافظ كتاب الله، حيث أن القرآن يرفع قيمة الرجل، ويزيد مكانته في الدنيا والآخرة، ومن خلال موقع الأرشيف، يتم عرض حزمة من أجمل عبارات التهنئة على ختم القرآن الكريم، وأجمل ما هو موجود قال لحافظ القرآن.

عبارات تهنئة بختم القرآن بكل فرح وسعادة، نهنئكم بختم القرآن الكريم، سائلين الله عز وجل أن يجزركم بإخلاص ما قرأته وحفظته في سبيل الله، وأن يوفقك الله تعالى.
كلمات تهنئة على ختم القرآن. كتاب الله سبحانه وتعالى سبيل إلى النجاة، النور المنير الذي أشرق منه كل السبل، فليبارك الله أخي وصديقي في نهاية القرآن وجعله واحداً، من النوع الذي حفظته يوم القيامة.
أجمل النعم في ختم القرآن الكريم. اللهم بارك في الخير في ما اخترته لهم من الخير، واجعلنا نصيبا يوم نلتقي بك ونرضي عنا أيها الكريم في أعلى درجات الجنة.
تغريدات تهنئة على ختم القرآن ألف مبروك لقارئ القرآن على مثل هذا الثواب العظيم، ومبروك على تبعثر الحسنات والرحمة الممتدة، بارك الله في عبادك المسلمين، وردنا إلى دينك ردًا جميلًا، يا رحيم الرحمن.

عبارات تهنئة ختم القران 2023

تزيد هذه العبارات فرح قارئ كتاب الله، وتلهم الآخرين بالتشجيع والهدوء، وأجملها ما يلي:

  • بفرح وسعادة كبيرين نهنئك على إتمامك قراءة آيات الله تعالى التي تعتبر قارب الخلاص الأول والحقيقة التي تزيد من تمسكنا بالله وطاعته في كل الأحوال.
  • بارك الله فيك خاتمة القرآن الكريم، وزادك الله فيه من خيرات الدنيا والآخرة، وجعله شفيعًا لك يوم نلاقي الله، وهو على حياتنا، نيابة عنك وبالرضا والقبول الكاملين.
  • تتكاثر الرواتب في شهر اللطف والرحمة، يا فرح القارئ الذي أكمل آيات الله وسط غزارة الإيمان، طوبى لكم الله يزيدكم في صلاحه.
  • وبفضل الله تعالى على الناس أن يهبهم مشاركة آياته، وفي هذا اليوم سررت أن أبارك لكم وأتمنى لكم التوفيق و من القراءة والحفظ إن شاء الله.

أجمل كلمات لحافظ القرآن

وهي من الكلمات التي تزيد من أهمية الإقبال على قراءة القرآن، وقد جاءت بعدد كبير من العبارات، أفضلها فيما يلي:

اجمل كلام حافظ القران
  • حافظ القرآن هو صاحب البشارة والقبول، وهو الذي تنتظره السماء لتفتخر به، والقرآن الكريم ينتظره يسير معه في صراط الله المستقيم.
  • أسأل الله تعالى أن يوفقنا في تلاوة القرآن، وأن يحسننا في تلاوتك وترديد كلماته، وأن يوفقنا جزء من صحبتك في الجنة، بشرى يا حافظ القرآن.
  • أسأل الله أن يرزقك ما قرأته وحفظته من آيات الله تعالى، وأن يجعلك شاهدًا لك يوم القيامة، ورفيقًا لك في القبر المظلم الذي ينير الله به رأي، حافظ القرآن الكريم.
  • طوبى لفرح عظيم لا يضاهيه أي فرح آخر في الدنيا، إن تلاوة آيات الله تعالى هي كنز ثمين لا يضاهيه أو يضاهيه أي كنز آخر في الدنيا أو الآخرة.

كلمات تهنئة ختم القران 2023

هذه الكلمات تعبر عن فرحة المسلم لأخيه المسلم بختم القرآن الكريم، وأجمل الكلمات كالتالي:

  • بفرح شديد في قلبي أهنئ أخي العزيز بمناسبة تتويجه بآيات الله.
  • ترفع آيات الله القلوب، وتصبح فوضى الأيام نظامًا وهدوءًا.
  • كلام الله عز وجل نور خفي ينبض في قلب المسلم، وبأنفاس الخير نباركك ونسأل الله أن يجعل الجنة أجرًا على ما قرأته وما حفظته.
  • كل الكلمات والحروف والأبجديات لن تستطيع أن تعبر عن جسامة الإنجاز وعظمة الثواب، فحافظ القرآن هو النور الذي يسير على الأرض، فيحسن الكلام، ويقول، ويقتبس، آيات اللطف والرحمة.

رسائل تهنئة لحافظ القران 2023

وهي من الرسائل التي تنقل ثقة الحب والفرح في تلك المناسبة الخاصة والتي تستحق مرافقتك بأجمل المصطلحات ومنها:

الرسالة الأولى إليكم يا حافظ القرآن نهنئكم ونكتب كلمات تليق بحضوركم الأنيق، سائلين الله تعالى أن يبارك أيامك، وأن يجعل الجنة أجرًا على ما قدمته وما فعلت.
الرسالة الثانية بحفظ القرآن الكريم ترتفع القلوب وترقص مشاعر القلب بفرح في هذا النشاط الذي يختاره الله لأفضل عباده، فكن أمينًا، ربنا يزيدك من فضله.
البطاقة الثالثة حفظ القرآن الكريم من النعم العظيمة التي لا يمكن أن تضاهيها أية نعمة أخرى في العالم، وقد كرم الله بعض الناس على غيرهم، وجعل من القرآن الكريم خارطة طريق إلى جنته.
الحرف الرابع ألف الف مبروك يا حافظ القران، مبروك على تلك المساحة الكبيرة التي تربطك بالله العظيم، ويجمعك برفقة الأنبياء والمرسلين يوم القيامة بإذن الله تبارك القلب.

دعاء لمن ختم القران

تعددت صيغ الدعاء التي وردت في آخر القرآن الكريم ، وهي تنص على ما يلي:

  • اللهم اني ربنا الكريم نسألك ان تجعل ثواب ما قرأته وحفظه محض لوجهك الكريم وفي يوميات أفعالي وأعمال أبي وأمي، البصر وأجسادنا وآذاننا وجعلهم ورثة منا يا كريم.
  • اللهم إني أوكلت إليك ما قرأت وما حفظته فأعده لي في وقت حاجتي، اللهم اجعل القرآن الكريم شفيعًا لنا يوم نلتقي بك وأنت راضي معنا.
  • اللهم انتي الحق وكلمتك هي الحق فلا حول ولا قوة الا فيك.
  • اللهم إني أسألك في خاتمة القرآن الكريم أن يرزقني في شئوني ويخلصني من الفوضى التي أجد نفسي فيها. اللهم ارزقني بالقرآن، أصلحني بالقرآن، وهدني بالقرآن إلى الخير، وأبعدني عن الشر والشر والمعاصي والمعاصي.

عبارات تهنئة ختم القران تويتر بالصور

وفيما يلي تعريف بأجمل عبارات التهنئة بختم القرآن الكريم عبر تويتر بالصور:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى