عبارات عن استقبال رمضان 2023 مكتوبة وبالصور - موقع الأرشيف
منوعات

عبارات عن استقبال رمضان 2023 مكتوبة وبالصور

عبارات عن استقبال رمضان 2023 مكتوبة وبالصور، الكثير من المواطنين يبحثون بشكل كبير في الوقت الحالي عن العديد من العبارات الجميلة عن استقبال شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، وذلك من اجل القيام في التهنئة لكافة الاصدقاء والاقارب في العالم، وأجمل الكلمات عن مدخل شهر الصيام المبارك، حيث يهتم المسلمون بدخول وقت هذا الشهر العظيم لاستقباله بأجواء من الفرح والسرور، منذ أنهم هم الذين ينتظرونها طوال العام، وهم الذين يفرحون بما أعطاهم الله فيه من نعمة ورحمة وبركة ومغفرة وتحرر من اللهب، ولهذا فإن موقع الارشيف يهتم الجولفو بتقديم أجمل عبارات الترحيب في رمضان وعبارات التهنئة الجميلة عن الشهر.

اجمل عبارات الترحيب بشهر رمضان مع قدوم شهر رمضان المبارك، استقبله بإغلاق مدن الضغائن، وبه ينشر المحبة والعطف على الناس وعلى نفسك، بارك الله فيك وفينا بالرحمة والمغفرة.
اجمل العبارات عن الصيام. الصوم رياضة للجسد والروح ، ومن لم يناديه بكلام كاذب وسيئ ، فلا داعي أن يضع الله عليه طعامه وشرابه.
تهاني رمضان للأقارب والأصدقاء. أسأل الله لكم جميعاً ولي في شهر رمضان المبارك أن أجعل الجنة مقراً لنا، وأن ينال أجر الصيام والصلاة، وأن يرزقنا بالقبول والخاتمة بالأعمال الصالحة.
عبارات لدخول شهر رمضان المبارك شهر رمضان هو أعظم شهر نتمنى أن نستقبله بفرح، اللهم اجعله شهرا جيدا لنا ولكل المسلمين.

عبارات استقبال رمضان

شهر رمضان هو شهر الخير والبهجة، حيث يستقبله المسلمون بأرواح طيبة وسعيدة، ومستعدون لنشر أجمل الكلمات لاستقبال رمضان ومنها ما يلي:

  • على أعتاب شهر رمضان المبارك، أفضل شهور السنة، شهر نزول القرآن الكريم، الذي جعله الله هدى ورحمة للناس، وجعله شهرًا لإزالة الهموم والآلام.
  • مع حلول شهر رمضان الكريم، يجب أن نتذكر أولئك الذين رحلوا عنا، والذين كانوا ينتظرون معنا هذا الشهر المبارك، ولكن لم تتح لهم الفرصة للتعرض لبركاته ورحمته رحمهم الله، الذي أراهم الغبار.
  • شهر رمضان شهر ترتفع فيه الدرجات، وكل أوقاته رائعة وجميلة، وفيه يشعر المسلمون بالبهجة والسرور والسعادة، اللهم اكمل لنا شهر رمضان بالرحمة والمغفرة.
  • ومن أعظم بركات الله علينا أننا وصلنا إلى شهر رمضان المبارك، والحمد لله رب العالمين على فضله وشكره على كرمه وكرمه العظيم، اللهم ارزقنا بركة في الحياة.

أجمل عبارات تهنئة في رمضان

في شهر رمضان وأيامه الأولى يتبادل المسلمون التحية والبركات وأجمل ما يلي:

عبارات تهنئة و ترحيب بشهر رمضان المبارك
  • اللهم اني في بداية هذا الشهر المبارك تصل الى من يقرأ رسالتي لهذه الجنة اللهم اغفر لك وقبولاً طيباً في رمضان.
  • مع أجود روائح المسك والريحان، ومع الورد والياسمين، نرسل لك أجمل التحيات والبركات، ونسأل الله أن يجعلك من الصائمين فيها، قم وتكتب من عنق اللهب.
  • مع حلول شهر رمضان أسأل الله أن يحضر العشر الأواخر من رمضان، وأن يرزقك أن تشهد ليلة القدر بالوقوف والعبادة، وتقبل الله صومك وكل عملك، وسأزيل عنك الشر، وأفرحك في النهاية.
  • أسأل الله العظيم لك، مع بداية شهر رمضان، أن يزيدك بالحسنات، ويمحو عنك السيئات والمعاصي والمعاصي، وأن يزيل الهموم ويسعدك في الأول والآخرة، يكون شهر رمضان.

أدعية استقبال رمضان

أفضل ما يمكن للمسلم أن يستقبل به شهر رمضان المبارك هو الدعاء، ومن أجمل الأدعية لدخول رمضان ما يلي:

  • اللهم إنا مع حلول شهر رمضان نسألك أن تعطينا رمضان وأن تعطينا رمضان، وتجعلنا من المقبولين، وتجعل عملنا فيه مقبولا.
  • اللهم اجعلنا في رمضان من الصائمين، واجعلنا في رمضان من المصلين، واجعلنا فيه برحمتك من المستغفرين، واكتبنا بين عبادك العادلين المطيعين، وارزقنا شركة من أصدقائك.
  • اللهم أعنا في رمضان بما يرضيك، أعنا على الصوم، والصلاة، وتغمض أعيننا، وتحفظ ألسنتنا، وساعدنا على إطعام الفقراء، والكتابة إلينا لنكون من المستغفرين.
  • اللهم اجعلنا بدخول رمضان باباً مفتوحاً للسماء، واغفر لنا ولآبائنا ولكل المسلمين برحمتك أرحم الراحمين.

كلمات عن استقبال رمضان

وفيما يلي أجمل الكلمات التي قيلت للترحيب بشهر رمضان:

أجمل ما في استقبال شهر رمضان
  • تلك الأيام المعدودة دخلت أيام الرحمة والبركات التي رحمها الله في بدايتها، وسبيلها المغفرة، وآخرها النجاة من النار.
  • فالمسلم الذي يقصر في رمضان مع كل صيام صالح ودعاء وتلاوة للقرآن قد أعطى الكثير من الخير، فلنستمتع برضا الرحمن في هذا الشهر المبارك.
  • الصوم من الواجبات التي توسع الصدر، وتقوي الإرادة، وتدرب على الصبر، وتزيل الهموم، وترفع الصحابة إلى أعلى المراتب، والله في شهر رمضان أعنا على الصوم.
  • هذا الشهر هو شهر التربية والتأديب والتوبة، فمن صام فيه يعلم بركات الله عليه ويقدرها.

صور عبارات عن استقبال رمضان

الصور من الأمور التي تختصر الكثير من الكلمات، ومن خلال ما يلي يمكن الحصول على أجمل العبارات المصورة للترحيب بشهر رمضان:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى