عبارات وادعية وصور الثامن عشر “18” من رمضان 2024 - موقع الأرشيف
منوعات

عبارات وادعية وصور الثامن عشر “18” من رمضان 2024

عبارات وادعية وصور الثامن عشر “18” من رمضان 2023، هناك العديد من العبارات والادعية والصور المختلفة عن اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، وان الدعاء في هذه الايام المباركة مستجاب عند الله تعالي، من أكثر الأمور التي تثير لدى المسلم بداية يوم جديد من رمضان، حيث أن هذه العبارات تتضمن الكثير من مشاعر الفرح عند استقبال طاعات جديدة، ومن خلال موقع الأرشيف، يشار إلى أجمل العبارات في اليوم الثامن عشر من شهر رمضان 2023.

عبارات ثمانية عشر رمضانية يحتفل القلب بموعد رمضاني جديد، وقصص رمضانية نكتب كلماتها بماء الصبر والوفاء لتلك الملاحظات الإيمانية التي ألقت بظلالها على جميع مسلمي العالم.
عبارات عن رمضان 18 مكتوبة كلمات حلوة وعبارات قيلت في الترحيب بيوم جديد من رمضان، ومع بدايات اليوم الثامن عشر من الشهر نزف تهانينا للعائلة والأحباء، ونحمد الله على البركة الكاملة الذي شرفنا الله به.
دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان مكتوب الاستقبال في الثامن عشر من رمضان يوحي بسرعة الأيام، ويخبرنا بصوت مسموع أن نعزز عزيمتنا ونعيد استدعاء نية بداية جديدة في استقالة العشر الأواخر، والتي تعتبر من أفضل مواسم الخير.
عبارات الثمانية عشر يوما من رمضان تويتر اللهم إنا نبلغ العشر الأواخر من شهر رمضان وأنت مسرور بنا يا كريم.

عبارات الثامن عشر من رمضان 2023

تتضمن هذه العبارات مواقف إيمانية عظيمة في اليوم الثامن عشر من الشهر، وجاءت في العبارات والكلمات التالية:

  • تفيض الروح بأعلى مشاعر حب لله تعالى، عند تلقي أول نفث يأتي بها اليوم الثامن عشر من شهر رمضان، باركنا الله عليها، وجعلنا من الذين أحسنوا لأنفسهم خلال الأيام رمضان.
  • مشاعر الولاء والحب ترقص في شهر رمضان المبارك، الحمد لله العظيم الذي شرفنا ببلوغ هذه الأيام المباركة وما تحمله من خير ونجاح، ربنا يزيد من صلاحنا ويرزقنا في هذا الأمر.
  • اللهم لك الحمد، إذا قسمتنا في هذه الطاعات، وإذا وفقت قلوبنا مع ما هو صالح في الدين والدنيا، نسألك في الثمانية عشر يومًا من رمضان أن ترحمنا لهذا الضعف، ولتوجيه قلوبنا إلى الطاعة.
  • اللهم فاعل الخير واستجابة الدعاء، بيدك الأمر كله، ارحمنا وارحم تقصيرنا وإسرافنا في شؤوننا، ولا تعاملنا بالذنوب والمعاصي حتى نهلك ونعالج، بالرحمة التي وعدت بها عبيدك الصالحين.

ادعية الثامن عشر من رمضان 2023

الدعاء مرضي بآيات شهر رمضان المبارك الذي يعتبر من أعظم مواسم الدعاء والدعاء إلى الله تعالى، وفيه أجمل دعاء في اليوم الثامن عشر من رمضان:

صلاة 18 رمضان 2023

  • اللهم رب العرش العظيم خالق الخلق ويا بعظامها وهي فاسدة أعوذ بك من شرور الروح واسألك رحمتك الغالية أن تزودني بما هو شرع وخير، وأن تفتح لي أبواب السعادة وتوجه قلبي لطاعتك.
  • اللهم إني رب الأعمال الصالحة، أعوذ بك من كل خطيئة حرمتني من الرزق والنجاح، وأطلب أن أكون قريبًا منك، وأطيعك، وأثبت في طريق الحق الذي يقصر، المسافة اليك
  • اللهم يا خالقي الذي عندك عبد غيرك ومن عندنا في هذا الكون: أنت نعبد وأنت نستغيث، ونفوض لك الأمر كله، حتى تبارك لنا في ديننا و في عالمنا، ولحمايتنا من الخير والسعادة في كلا العالمين.
  • اللهم إني أعوذ برضاك من غضبك، وفي غفرانك لعقابك، وفيك لا أستطيع أن أحسب مديحك كما مدحت نفسك، ارحمني إذا يأس الطبيب، واشفق علينا إذا القبر مغلق ويغادر الأحباء، ويشفقون علي إذا بكى الحبيب.

صور عبارات الثامن عشر من رمضان 2023

وفيما يلي حزمة من أجمل الصور المتداولة عبر منصات التواصل بين أفراد الأسرة والأحباء في الثامن عشر من رمضان، وقد وصلوا على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى