عبارات وادعية وصور الثاني والعشرين من رمضان 2024 - موقع الأرشيف
مقالات

عبارات وادعية وصور الثاني والعشرين من رمضان 2024

عبارات وأدعية وصور للثاني والعشرين من رمضان 2023 ، عندما يستقبل المسلم أيام الشهر الفضيل بفرح وسعادة ، تقديراً لعظمة تلك الملاحظات الإيمانية التي عمل الأجداد بجد على التحقيق فيها ، ومن خلال موقع الأرشيف ، يشار إلى أجمل العبارات عن 22 رمضان المكتوبة عام 2023.

عبارات عن الثاني والعشرين من رمضان في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان ، نكتب التهاني ، ونضعها في سطور عابرة لكل أحبائنا من العائلة والأصدقاء ، نسأل الله أن يوفقهم في ذلك أحسن الدرجات.
عبارات اليوم الثاني والعشرين من رمضان مكتوبة فرح اليوم الثاني والعشرين من الشهر الفضيل يزيد من رغبتنا في الطاعة وحضور الخطب والصلاة في الجماعة ، اللهم اجعل قلوبنا ثابتة في ذلك.
عبارات للثاني والعشرين من رمضان تويتر في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان ، لدينا أفراح عظيمة ، لأنها من آخر عشر ليالٍ تفيض بالخير والسعادة ، والدعاء إلى الله من أوسع الأبواب.
دعاء ليوم 22 رمضان اللهم خالق الخلق واهب الناس أجمعين ، نسألك في اليوم الثاني والعشرين من الشهر الكريم أن ترحم ضعفنا وقلة براعتنا ، وأن توفقنا لما فيه خير في الدنيا. و الآخرة و عوضا عن بلاءنا يا رب العرش العظيم.

عبارات عن الثاني والعشرين من رمضان

وهي من العبارات التي تتحدث عن فرحة الترحيب باليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان والتي وصلت على النحو التالي:

  • اللهم إن أنفاس اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان قد حلّت علينا فلك الحمد لنا حبات كثيرة من التراب وكل ذرات ماء تتدفق في المطر ولك. إنه التسبيح الذي ملأ السموات وملأ الأرض ، وملأ كل ما تريد.
  • الكلمات التي على عتبة اليوم الثاني والعشرين من الشهر الكريم طيبة ، فلنسأل الله أن يرزقنا في هذا الأمر ، ويحفظ ديننا الذي هو عصمة شؤوننا ، ويزيد من عرضنا.
  • مع أنفاس اليوم الثاني والعشرين من الشهر المبارك ، نسأل الله أن يتقبل ما قدمناه منا من الصوم والصلاة ، وأن يكتب لنا ولوالدينا ولأولئك الذين لهم حق علينا الحرية. من النار بإذن منك.
  • في العشر من رمضان يحرر الله الناس من رقبة ما لا يستطيع أحد أن يحرره.

اقرأ أيضا: رمضان والمطر ودعوة الصائمين على تويتر

ادعية من الثاني والعشرين من رمضان

هناك العديد من صيغ الدعاء التي جاءت مع نفث اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك ، ومن أبرزها ما يلي:

  • اللهم احيا يا رزقنا رب الخير في يومنا الثاني والعشرين من شهر رمضان نسألك أن تملأنا بخير الدنيا ونعوذ بك من شرور. الروح والعاطفة اللهم صلحنا في شهر رمضان وساعدنا فيه على الصوم والصلاة ونغمض أعيننا وحفظ ألسنتنا.
  • اللهم اذن خالقنا الكريم ربنا ورب العرش العظيم اللهم اسألك في هذا اليوم المبارك ان تزيد قرابيني ويزيل اسباب بؤسي اللهم ارزقني بشأني واصلحني. لما فيه خير اللهم ارزقني بالفرح واكرمني بالاستشهاد.
  • اللهم ربي الكريم أسألك في صباح الثاني والعشرين من الشهر المبارك أن تكتب لي إحدى الرتب التي سأرفعها وأن تكتب لي عندما أتحرر منها. اللهيب ، ويلتقي بسيد الخلق محمد في عظمة الرحمة وفي الجنة.
  • اللهم إني في اليوم الثاني والعشرين من الشهر أعوذ بك من عدم الامتثال ، وأسألك أن تدفع بالأقوال والأفعال.

اقرأ أيضًا: الصور والعبارات العشر الأخيرة بدأت

صور من الثاني والعشرين من رمضان

وفيما يلي مجموعة من أجمل الصور التي تتناول عبارات وأدعية في اليوم الثاني والعشرين من الشهر المبارك مثل هذا:

المقالات المقترحة

إليك مجموعة من المقالات المقترحة التي قد تهمك:

عبارات قصيرة في ليلة القدر صور وعبارات اللهم حرر عنقنا ورقبة آبائنا
عبارات عن ليلة القدر دعاء للأولاد في العشر الأواخر من رمضان
دعاء اللهم حررنا من شهر رمضان المكتوب دعاء دخول العشر الأواخر من رمضان
ادعية يومية لشهر رمضان أفضل ما يقال في العشر الأواخر من رمضان

من خلال مقال وعبارات وأدعية وصور لليوم الثاني والعشرين من رمضان ، يتم عرض أجمل عبارات اليوم الثاني والعشرين من رمضان ، وأجمل ما قيل في العشر الأواخر ، وأجمل الأدعية. 22 رمضان مكتوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى