عبارات وادعية وصور العشرون من رمضان 2024 - موقع الأرشيف
مقالات

عبارات وادعية وصور العشرون من رمضان 2024

عبارات وادعية وصور العشرون من رمضان 2023، يصادف اليوم العشرون من شهر رمضان المبارك، ويتبقى عشرة ايام على مفارقة رمضان، وأدعية في العشرون من رمضان وعبارات مميزة، هي الصيغة التي يتم تداولها على منصات التواصل احتفالاً باستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، والذي يحمل في طياته الكثير من المشاعر الجليلة، وعبر موقع الأرشيف يتم التعرف على أجمل العبارات في يوم العشرين من رمضان لعام 2023.

عبارات من العشرين من رمضان خير لنا أن نستقبل اليوم العشرين من الشهر الفضيل الذي بتفاصيله يجلب لنا فرحة استقبال العشر الأواخر، والتي كان فيها رسولنا أكثر الناس حماسة لاستغلال الخير فيه.
أدعية العشرين من رمضان بفرح وسعادة تامة نستقبل اليوم العشرين من شهر رمضان، نسأل الله ألا يرفض دعائنا، ويتيح لنا الوصول الآمن إلى سعادتنا، مع مراعاة الأسباب.
تحدث عن يوم العشرين من رمضان إن اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك مناسبة تتجدد فيها صفات الإخلاص في النية، حيث سارعت أيام الشهر الفضيل إلى الانصراف، وهنا دخلنا الثلث الأخير.
عبارات عن العشرين من رمضان إن اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك مناسبة طيبة نجدد فيها الأمل في أن يكتب الله لنا قبول عبادات شهر رمضان، وحفظ أعناقنا من النيران.

اجمل عبارات عن العشرين من رمضان 2023

بعد ذلك حزمة من أجمل العبارات التي تم تقديمها بمناسبة اليوم العشرين من رمضان، مثل هذا:

  • يسعدنا أن نفرح ونفرح ونحن نستقبل اليوم العشرين من شهر رمضان، نسأل الله أن يرزقنا في طاعته، وأن يزيد مشاركتنا في ما يرضيه، ويجعلنا من المحبين لبعضنا البعض.
  • قبول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك من النعم التي كانت موجودة في أدعية السلف لما فيه من خير ومكاسب.
  • تسارعت أيام الشهر الكريم، ومضت تلك الساعات والأيام حتى تاريخ العشر الأواخر، ببطء يا شهر الخير، ولم تطفأ قلوبنا بعد بهذه الأنفاس العظيمة.
  • العشرين من شهر رمضان هو بداية العشر الأواخر من الشهر، وبداية الثلث الأخير، حيث كان حبيبنا المختار هو الأكثر استعدادًا للطاعة.

أدعية العشرون من رمضان 2023 مكتوبة

يستحب للمسلم أن يهتم بالدعاء في العشر الأواخر، وفي هذا يقترح ما يلي:

أدعية العشرون من رمضان 2023
  • اللهم ارحمنا العشر الأواخر من شهر رمضان، واجعل لنا بركات عظيمة وأفراح عظيمة وذكريات لا تنسى.
  • اللهم ارفعنا في العشر الأواخر من شهر رمضان عن الذين أحسنوا لأنفسهم، فقبلت صيامهم وموقعهم، وباركتهم في الطاعة والإحسان، وحلف لهم أنهم سيدخلون بوابة من الريان.
  • اللهم إني أسألك في العشر الأواخر من هذا الشهر المبارك، مما طلب منك الأنبياء والصادقون، وأعوذ بك مما لجأوا إليك يا كريم.
  • اللهم صاحب الأمر وصاحب الأمر لا حول ولا قوة إلا معك اللهم إني أسألك في العشر الأواخر النور والإيمان والحق والاستنارة اللهم أكمل كلامي في الإسلام، وبارك فينا القرآن، وحفظ لنا هذه النعمة.

عبارات وادعية وصور العشرون من رمضان 2023

وهي من العبارات المميزة التي جاءت في صيغ وأشكال مختلفة، ومن أبرزها ما نتعرف عليه أدناه:

  • في اليوم العشرين من الشهر الكريم، نجدد ميثاقنا مع الله تعالى، ونسأله بركات الشهر، وسعادة الآخرة، ونسأله التوفيق وحسن القبول.
  • في اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك، تسافر الكلمات بفرح في تلك المناسبة الخاصة التي حددها الله موعدًا لبداية العشر الأواخر، أفضل الأيام في العالم، ليباركنا الله ويحفظنا.
  • إلتزامنا بمنع السعادة التي تتجدد في كل يوم من أيام رمضان، فأخرجنا الله في العشر الأواخر من رمضان، وخلعتم أعناقنا، وحافظتم على عائلاتنا وأنسابنا، وباركمنا في أقوالنا وأفعالنا.
  • في اليوم العشرين من الشهر الكريم، لدينا فترات راحة خاصة، حيث إنها البداية الجديدة لعشرة أيام الخير.

أحلى صور العشرون من رمضان 2023

وهي من الصور التي تم تداولها على منصات التواصل في العشرين من شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى