عبارة عن الام في يوم الام العالمي 2023 مؤثرة جدا - موقع الأرشيف
مقالات

عبارة عن الام في يوم الام العالمي 2023 مؤثرة جدا

عبارة عن الام في يوم الام العالمي 2023 مؤثرة جدا، هناك العديد من العبارات الجميلة والمؤثرة التي يقوم بها الابناء تقديمها لامهاتهم في عيد الام العالمي لعام 2023 ميلادي، ياتي يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 21 من شهر مارس لعام 2023 ميلادي، والتي يتم تداولها كثيرًا نظرًا لقرب عيد الأم في 21 مارس من هذا العام يوم الأم.

عبارة عن عيد الأم

وهي عبارة تلخص كل معاني الحب والغزل والامتنان للأم التي تستحق أن تجلب الكون كله إلى حفلتها، وفي هذا نضمّن أجمل عبارة عن الأم:

  • إلى أمي أجمل إنسان في حياتي، نبض قلبي، قرة عيني والرفيق في طريقي، أحبك كثيراً، لأنك أغلى ما أملك في هذا العالم.
  • يا إلهي، شمس الغد، نور المستقبل، تاريخ القلب وإشراق العقل، سنة جديدة سعيدة في حفلكم، بارك الله فيك لسنوات عديدة في حياتي، نبضات قلبي.
  • الكلمات لا تكفي للتعبير عن درجة حبي لك يا أمي، لأنك أول من ينظر في عيني، أول من يمسك بيدي، أول من يحبك في قلبي وأول من يتكلم، لساني في اسمك.
  • سنة جديدة سعيدة يا أمي العزيزة، سعادتي في سعادتك، وراحتي في راحتك، أنت كوني، نور أيامي، وأنا لا شيء بدونك.

كلام عن عيد الأم

عيد الأم هو اليوم العالمي للاحتفال والتقدير لفضيلة الأمهات على أطفالهن، الأم هي التي تربي وتنمو وتعلم وتقوي وتنشئ تربية سليمة للأطفال بعد ذلك، كلمات عن حفلته لهذا العام 2023:

  • يا إلهي، دقات القلب، رمز العطاء، حبيبة الأيام، كل عام أنت روح الحياة، القلب الغالي، والباقي حتى الموت، أحبك كثيرًا.
  • إلى أمي، إلى كتفي الحازمة، إلى دعمي الدائم، إلى الثمين، والتضحية بالنفس، والمثابرة، والرائعة، كل الكلمات لا تصف طيبتك وجمالك وراحتك في روحي، كل عام أنت أكثر جميل عزيزي.
  • في عيد ميلادك يا ​​أمي كل عام وأنت حبي وفي كل عام أنت صديقي وفي كل عام أنا قوي وفخور بك ودعمك، أشكرك على كل ما قدمته لنا يا روح القلب.
  • كل كلمات الحب لا تكفي للتعبير عن حبي لك يا أمي في حفلتك أنت أجمل شخص هناك وأغلى إنسان في الحياة وأعز على القلب.

عبارات عن عيد الأم

تُحلى العبارات والكلمات والحروف في عيد الأم، للتعبير عن المشاعر الفائضة التي تخيم على القلب لهذا الحبيب، ومن هذه العبارات ما يلي:

الجملة الأولى
  • امي يا قلبي حبي شمسي اضاءتها فجرها ورودي في الحياة تشوهها قمري بالليل لمعانها كل عام انت احلى واغلى وانت أكثر ديمومة.
الجملة الثانية
  • أمي، في عيون الناس، أنت أمي فقط، لكن في عيني أنت حياتي، وسماتي، ونور قلبي، وشمس أيامي، ونور روحي، يحفظك الله، بالقرب مني لسنوات عديدة، عزيزي.
الجملة الثالثة
  • كلمات تخونني عندما تصف لطفك وحنانك يا امي لانك فريد في جمالك وكريم في حنانك وسعيد حتى في حزنك فماذا اكتب اليك يا فريد كل عام وانت انت الأكثر نقاءً على الإطلاق
الجملة الرابعة
  • يا إلهي يا شمس الأيام يا خواص جميلة يا رقة القلب يا نظرة جميلة أحبك كثيرا ولا استطيع ان ارى نفسي بدونك لانك اساس مشاعري اساس سعادتي ونبض قلبي.

بوستات عن عيد الأم

في الحادي والعشرين من مارس، في عيد الأم، تزينت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل المشاركات التي تهنئ الأم بعيد ميلادها، وهنا تأتي مجموعة من التدوينات عن الأم:

  • سنة جديدة سعيدة لأمي، عزيزتي على قلبي، نبضات قلبي وصديقة أيامي، لأنك تستحقين كل الهدايا على هذا الكوكب.
  • الأم هي نور الكوكب، نور الأيام، فرحة القلب، المحبوب الأول، الدعم الدائم، وهي وحدها التي تستحق الحب والتفاني كل عام، كل الأمهات في العالم بخير وحب.
  • كانت والدتي أماً رائعة تصنع السعادة من الحزن والفرح من الألم، إذًا من مثل الأم، لأنها تتمتع بصفات فريدة، نادرة في الوصف، وأنت أمي وأثناء العطاء.
  • لو كان العالم كله في جهة، ووالدتي على الجانب الآخر، لكنت اخترت أمي، لأن أمي هي سعادتي الدائمة، وهي دعمي الوحيد، وكتفي الحازم، وبدونها أنا موجود خسارة، الله أطال عمرك أغلى شئ لي.

عبارة عن الام بالانجليزي

نقوم بتضمين عبارات أجمل وتعبيرية عن الأم في يوم الأم العالمي باللغة الإنجليزية مع ترجمة حصرية في الجدول التالي:

عبارة ترجمة
يا إلهي، يا حياتي، يا نبضات القلب، عام جديد سعيد وسعادة أبدية في حفلتك. يا إلهي، يا حياتي، يا نبضات القلب، عام جديد سعيد وسعادة أبدية في حفلتك.
سنة جديدة سعيدة لأمي، حبي، أنت الروح والقلب، وبدونك أنا في الشتات وضيع. سنة جديدة سعيدة لأمي، حبي، أنت الروح والقلب، وبدونك أنا في الشتات وضيع.
في عيد ميلادك والدتك، كل عام أنت قدوتي، رفيق روحي ونبض قلبي. في عيد ميلادك والدتك، كل عام أنت قدوتي، رفيق روحي ونبض قلبي.
السعادة لا تعرف طريقها إلا بحضور والدتي، فكل عام تكونين رمزا للسعادة والفرح والكرم. السعادة لا تعرف طريقها إلا بحضور والدتي، فكل عام تكونين رمزا للسعادة والفرح والكرم.

شعر عن عيد الأم

كتب أجمل القصائد الشعرية والقصائد الغزيرة تعبيرا عن الحب والحنان للأم وامتنانا لجمال عملها مع أطفالها.

أمي، حبي، حبي، قلبي، أعشق عالمك

يا شمس تشرق في أفقى يا طلعت فى العمر شذوذها

يا العالم كله يا أملي أنت الإخلاص ومعناه

أنت هدية من ربي فلماذا أعيش بدونها.

ماذا اعطيك في الدنيا قلبي ام عيني يا امي.

عبارات عن الأم مؤثرة بالصور

تحتفل هذه الصور ، بتعبيراتها الأنيقة، بعيد الأم العالمي، وتعبر عن مشاعر الحب والعاطفة الكبيرة التي يستحقها هذا المحبوب، ومن أجمل الصور ما يلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى